الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 حادث دهس يدفن أحلام «نوران» في حفرة مظلمة

حادث دهس يدفن أحلام «نوران» في حفرة مظلمة

ربما كانت صرخة ألم خافتة تلك التي أطلقتها نوران، وقد تكون دمعة أخيرة ودعت بها حلما ضئيلا عندما هوى جسدها الغض أرضا لتفترسه عجلات سوداء بلون الليل الذي سكن حياة اسرتها بعد لحظات قليلة من غياب ابنتهم التي كانت قبل قليل تملأ زوايا البيت مرحا وحبورا.. حلم ضئيل بفرح كبير انتهى دون مقدمات تحت عجلات مركبة سائق متهور، فقد استعدت نوران جيدا لتلك الرحلة التي انتظرت تحققها طويلا، وكانت تسابق الزمن في انتظار اليوم الموعود لرحلة السفاري التي نظمتها وزملاء لها, يؤكد جميع زملائها أن نوران كانت في ذلك اليوم اكثر اقبالا على صناعة الفرح بينهم، وانطلق الاولاد نحو الحافلة التي تنتظرهم على الضفة الأخرى من الشارع والتي ستقودهم الى عمق الصحراء حيث ستمنحهم فضاء اكثر اتساعا.. ولكن السائق جعل الفضاء الحلم لنوران مجرد حفرة ضيقة مظلمة بقدر السواد الذي يلف قلب عائلتها وربما سيبقى الى الابد جرحا راعفا…

أجواء الحزن والأسى خيمت على المدرسة التي ألغت احتفالا باليوم العالمي إثر وفاة نوران التي غيبها الموت فجأة وقد تلقت الهيئة الإدارية والتدريسية وطلبة المدرسة النبأ بحزن شديد.

وقالت مسؤولة العلاقات العامة في المدرسة إن خبر الوفاة فاجأ إدارة المدرسة ومعلميها وطلابها لاسيما زملاؤها في الفصل حيث سادت حالة من الحزن الشديد واصيبت صديقة لها بحالة من الحزن الهستيري, فيما يتلقى الطالب الذي حاول انقاذها علاجا نفسيا ,مشيرة إلى أن الفقيدة عرفت بتميزها وأدبها وأخلاقها العالية, وعن ملابسات الحادث قالت انهم زاروا اسرة الطالبة الفقيدة قبل سفرهم الى مصر لدفن ابتنهم الى مثواها الاخير " كانت وزملاء لها قد خرجوا يوم الجمعة في رحلة سفاري وعندما حاولت قطع الشارقة على طريق مليحة ليستقلوا المركبة التي تعيدهم الى منازلهم صدمتها سيارة قادمة ليصطدم جسدها بقوة في باص متوقف حيث تعرضت لإصابة مباشرة في الراس وقد حاول زميل لها مساعدتها لكنه وجد انها قد توفيت على الفور.

يذكر ان صفحة المدرسة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " الخاصة بالمدرسة وسيلة لتأبين الفتاة حيث سجل عشرات الطلبة عبارات الرثاء ودعوات الرحمة لزميلتهم التي غيبها الموت وخطفها وهي في ريعان الشباب.

تفاصيل الحادث

وقد غيب الموت مساء الجمعة الماضي الطالبة (نوران احمد الحصري) مصرية الجنسية وتبلغ من العمر ثمانية عشر عاما، نتيجة حادث دهس تعرضت له اثناء عبورها لطريق نزوى الشارقة من مكان غير مخصص للعبور وذلك بعد انتهاء رحلتها الاخيرة مع زملائها.

وتفصيلا … قال الرائد عبدالرحمن خاطر مدير فرع التوعية المرورية في القيادة العامة لشرطة الشارقة لـ"البيان": انه في الساعة الثامنة وخمسة واربعين دقيقة من مساء يوم الجمعة الماضية تلقت غرفة العمليات في شرطة الشارقة بلاغا يفيد بوقوع حادث دهس على طريق نزوى الشارقة، راح ضحيته الطالبة روان احمد الحصري متأثرة بجراحها في مكان الحادث، بعد ان تعرضت لدهس من قبل حافلة من نوع "تويوتا" كان يقودها احد الاشخاص من الجنسية الباكستانية وكانت متجهة الى منطقة مليحة قادمة من دبي.

وحيث ان الطريق غير مزود بالانارة وبسبب عدم التزام السائق بالسرعة المحددة على الطريق وعدم انتباهه حيث حاول ان يتفادى الطالبة التي كانت تهم بالعبور الى الجانب الاخر من مكان غير مخصص للعبور، ولم تتأكد من خلو الشارع من المركبات، فاصابتها الحافلة اصابات بليغة في الراس واجزاء من جسدها، فارقت الحياة على اثرها في مكان الحادث. واضاف الرائد خاطر: تم نقل الطالبة الى المستشفى وتم التحفظ على السائق لبدء التحقيق معه، كما تم ابلاغ اهل الطالبة بالحادث، وتسليمهم جثتها ليتم دفنها بمعرفتهم.

ومن جهة اخرى سيقام مساء اليوم في نادي جمهورية مصر العربية بدبي مراسم عزاء وذلك في القاعة الرئيسية بالنادي.

 

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هواوي” وstc  تناقشان آفاق التعليم الرقمي خلال قمة التعليم الافتراضية

  روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي    استضافت stc، الممكن الرقمي الأول في المنطقة بالتعاون ...