الرئيسية 10 مجتمع روافد 10 سفر القحطاني يدشن حملته اﻻنتخابية لرئاسة طائفة معارض السيارات بجدة

سفر القحطاني يدشن حملته اﻻنتخابية لرئاسة طائفة معارض السيارات بجدة

DSC_3958

روافد- صالح الحميدان

دشن المرشح سفر جار الله عبد الله القحطاني برنامجه الانتخابي للترشيح لرئاسة مهنة طائفة معارض ودلالي السيارات، وذلك في قاعة ﻻزوا وردي بجدة، بحضور عدد كبير من رجال اﻷعمال وأصحاب معارض السيارات واﻷصدقاء من المهتمين والداعمين للمرشح اﻻنتخابي .
وقد استقبل سفر القحطاني الضيوف بلوحة عند المدخل الرئيسي للقاعة تضم صورته مع والده الشيخ جار الله القحطاني، ويتيح في تلك اللوحة المجال لكل شخص ان يكتب مايتمناه له من الدعوات والنصائح التي تعينه على أكمال مسيرته الانتخابية ﻷربع سنوات قادمة.
بدأ الحفل بآيات عطرة من الذكر الكريم ..ثم كلمة .لشيخ جار الله القحطاني والد المرشح الذي رحب بجميع الضيوف الحاضرين وشكر لهم عناء الحضور لدعم ابنه المرشح لرئاسة مهنة طائفة معراض السيارات سفر رجا الله القحطاني.
ثم شارك الشيخ مطلق العصيمي رئيس مندوبية الدعوة بحي المنتزهات بكلمة توجيهية وتذكيرية بضرورة حمدالله وشكره على نعمة اﻷمن واﻷمان الذي تعيشه بلادنا حفظها الله تحت راية التوحيد الخالدة في عهد ملكنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير مقرن بن عبدالعزيز وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف النئب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية .وشدد على وجوب عدم اﻹسراف في ما وهبنا الله من النعم ،ومراعاة المحتاجين والفقراء ﻷن الله قد يرحمنا بفقرائنا وعطف المقتدرين والميسورين مما يحقق لحمة دينية ووطنية .
ثم تحدث عبدالعزيز السريع رجل اﻷعمال وعضو مجلس ادارة الغرفة التجارية بجدة ورئيس مجلس إدارة شركة السريع عن المرشح اﻻنتخابي وامتدح برنامجه الذي يعبر عن صاحبه وامكانياته المعروفة مسبقا في قدرته على الوفاء بالتزامات رئيس الطائفة كما يجب بأحدث اساليب اﻹدارة القائمة على علم وخبرة اكاديمية علمية وعملية.

عن الكاتب/ صالح الحميدان

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة تكرم الاعلامي ” الخياط “

إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة تكرم الاعلامي ” الخياط ” المدينة المنورة – صحيفة ...