الرئيسية 10 الرياضية 10 ثنائية السومة تمنح الاهلي السعودي تعادلا بطعم الفوز امام تراكتور الايراني

ثنائية السومة تمنح الاهلي السعودي تعادلا بطعم الفوز امام تراكتور الايراني

روافد : متابعات

رفض الأهلي السعودي الهزيمة أمام مضيفه تراكتور تبريز الإيراني وتحدى عاملي الأرض والجمهور ليتعادل معه في عقر داره 2-2 الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وجاء الشوط الأول من المباراة، التي أقيمت على ملعب (يادجار إمام)، متوسطا وندرت فيه الفرص التهديفية لينتهي بالتعادل السلبي، حيث غلب عليه الحذر الدفاعي بشكل كبير.

وفي الشوط الثاني، تقدم إدير لوسيانو لتراكتور في الدقيقة 60 ثم أدرك عمر السومة التعادل للأهلي بهدف رائع في الدقيقة 74.

بعدها أضاف شاهين ثاقيبي الهدف الثاني لتراكتور في الدقيقة 77، لكن عمر السومة واصل تألقه وخطف هدف التعادل للأهلي في الثواني الأخيرة لينقذ الفريق من تلقي أول هزيمة له بالموسم.

ورفع الأهلي رصيده إلى 8 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة مقابل 4 نقاط لتراكتور.

666

وتألق كعادته في الموسم الحالي السوري عمر السومة مهاجم الأهلي، وصيف الدوري السعودي الحالي لكرة القدم، وذلك في لقاء تراكتور الإيراني والذي أقيم على أرض الأخير ضمن الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أسيا.

أنفجر السومة على الأراضي الإيرانية، عندما تمكن من إحراز ثنائية فريقه في المباراة، ليعود الأهلي متعادلاً أمام تركتور بهدفين لمثلهما.

رفض السومة من عودة فريقه إلى السعودية بالخسارة، واستطاع من مجهود رائع تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 90، علماً بأن اللاعب استطاع تسجيل هدف فريقه الأول في الدقيقة 73.

من جهة اخرى اشاد الموقع الرسمي الخاص بالاتحاد الاسيوي لكرة القدم، في الانترنت بنجاح لاعبي فريق الأهلي السعودي لتحقيق التعادل 2-2 خارج ملعبه أمام تراكتور تبريز الإيراني الثلاثاء، على ستاد ياديغار في تبريز، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا 2015، فيما شهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة فوز الأهلي الإماراتي خارج ملعبه على ناساف الأوزبكي 1-0 على الاستاد المركزي في قرشي.

حافظ الأهلي على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط من أربع مباريات، مقابل 5 نقاط للأهلي الإماراتي و4 لكل من ناساف وتراكتور.

جاءت الجولة الرابعة بمثابة تكرار لمواجهات الجولة الثالثة، والتي كانت شهدت فوز الأهلي السعودي على تراكتور 2-0 في جدة، وتعادل الأهلي الاماراتي مع ناساف 0-0 في دبي.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز ناساف على تراكتور 2-1 في قرشي وتعادل الأهلي الإماراتي مع الأهلي السعودي 3-3 في دبي، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الأهلي السعودي على ناساف 2-1 في جدة وتراكتور على الأهلي الإماراتي 2-1 في تبريز.

وتقام الجولة الخامسة الثلاثاء 21 نيسان/ابريل الحالي، حيث يلتقي الأهلي السعودي مع الأهلي الإماراتي في جدة، وتراكتور مع ناساف في تبريز.

عن اللجنة الإعلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...