الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 شفاء الفنان المصري سيد زيان من شلل 9 سنوات بعد أتم حفظ القرآن

شفاء الفنان المصري سيد زيان من شلل 9 سنوات بعد أتم حفظ القرآن

 

 

 روافــد ــ لقاهرة:
 
أفاد أحد أقرباء الفنان المصري الكوميدي سيد زيان بأن الله أتم عليه الشفاء من شلل أصيب به لمدة 9 سنوات بعد أن من الله عليه بحفظ القرآن الكريم .وكان الفنان (السيد زيان) أصيب بجلطة فى الدماغ ..منعته من الحركة وأقعدته على كرسى متحرك مشلولا لمدة 9 سنوات..فحزن ..وحزن كل من كانوا حوله..ولكن لم يكن أحدا يفطن الحكمة الإلهية العظمى من هذا الشلل..فلقد أراد الله لهذا الرجل أن يبتعد عن الوسط الفنى لمدة 9 سنوات، ليتفرغ فيها لحفظ القرآن الكريم.

وبعد أن أتم حفظ القرآن كاملا عن ظهر قلب أكرمه الله بالشفاء حيث استطاع مؤخرا أن يقف على قدميه وأن يسير عليها. ونقلت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الفنية عن ابنته ايمان ان الأطباء اعربوا عن دهشتهم عندما وجدوه يسير على قدميه بعد ان كانت التقارير الطبية تفيد استحالة ذلك.
 
واضافت إيمان بان والدها يقوم بتمرينات المشى التى نصحه بها الأطباء كى تستعيد قدماه قواها الطبيعية.واكدت ان الفنان قرر بأنه لن يرجع مرة أخرى إلى الوسط الفنى إلا فى الأعمال الدينية.. والمفاجأة أنه سيعمل مقرىء للقرآن الكريم فى المساجد.

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

تعليق واحد

  1. هده هي الحكمه الاالهيه التي يتجاهلها الكثيرون ولايدركون ان الله معنا في كل شي لتاخدهم الدنيا الي مطبتيها ولايكون الفوقان الاعندما يكون من فوق الراس الشهره لا تجعله يستطيع ان يمشي ولاالوسط الفني ينقده من المرض الاتعتبرون يلي عيشون لشهره للمجد اين رضي الله من هده كله هدا الفنان عندما ترك الفن والمال الحرام ولجاء الي الله تعالى استجاب لدعوته الله فلنكن مع الله لحينا نقول يارب  يستجيب ربنا دعوتنا فكن معنا ياالله

x

‎قد يُعجبك أيضاً

معرفة نوع الجنين خلال أول أربعون يوماً من الحمل الدكتورة الاستشارية أزهار العضب

    روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي   أعلنت الدكتورة الاستشارية ازهار العضب عن إمكانية ...