الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 ولي العهد يرعى حفل تخريج 4107 متدربين بمدينة تدريب الأمن العام في الرياض

ولي العهد يرعى حفل تخريج 4107 متدربين بمدينة تدريب الأمن العام في الرياض

روافــد ــ الرياض : واس

 تحت رعاية الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية – حفظه الله – تحتفل مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة الرياض اليوم  الثلاثاء بتخريج الدفعة الجديدة من الدورات التأهيلية والبالغ عددهم / 4107 / متدربين في 20 تخصصاً أمنيا بعد إتمامهم برامج التدريب المشتمل على مختلف الجوانب المعرفية والمهارية .

وعد معالي مدير الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني في تصريح له بهذه المناسبة رعاية سمو ولي العهد تكريما لرجال الأمن وإيمانا منه – حفظه الله – بأهمية دعم الكوادر البشرية المدربة في الحفاظ على مكتسبات الوطن والاستفادة من طاقات الشباب الواعد ، ليكونوا حصونا منيعة تذود عن الوطن وأمنه وتحفظ له عزه واستقراره .

ونوه معاليه باهتمام سمو ولي العهد برجال الأمن وبالقطاعات الأمنية من خلال الدعم المستمر وغير المحدود بالإمكانات المادية الحديثة ومتابعته المستمرة لتطوير رجال الأمن في مختلف الجوانب وفق الأسس العملية في التدريب النظري والعملي والاستغلال الأمثل لكل الطاقات والجهود ، بهدف الوصول إلى أفضل مستويات الأمن والاستقرار لوطننا الغالي .

وقال معاليه : " ليس ثمة شك في أن حضور سموه الكريم لحفل تخرج أبنائه معان سامية وعظيمة لدى الخريجين وأولياء أمورهم ومنسوبي الأمن العام ، حيث تتجسد هذه المعاني حبا وعرفانا لسموه الكريم الذي يحمل دائما مسؤولية الحفاظ على أمن واستقرار هذا الوطن في ظل القيادة الرشيدة ".

وأكد مدير الأمن العام أن عملية تدريب وتأهيل رجال الأمن السعوديون تسير وفق خطط مدروسة بأحدث ما وصلت إليه تقنيات المعرفة ، حتى أصبح الخريجون جاهزون لتلبية نداء الواجب في خدمة الأمن بعد أن تلقوا التدريب وفق أحدث ما يكون .

وأشار إلى أن هذه الأعداد الكبيرة من الخريجين ما هي إلا ثمار لجهود الدولة وبذلها السخي – أيدها الله – في سبيل تنمية قدرات الإنسان السعودي ، وإيجاد الكوادر الأمنية المؤهلة لدفع عجلة التنمية بسواعد وطنية ذات كفاءة عالية .

ورفع معالي الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني في ختام تصريح الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الآمين – حفظهما الله – على اهتمامهما ورعايتهما لهذه البلاد ومواطنيها .

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضمان الصحي يضيف عملية زراعة المفاصل لوثيقة التأمين الموحدة المقبلة

أكد مجلس الضمان الصحي أن تحديثات وثيقة التأمين الموحدة المقبلة ستتضمن إضافة عملية تبديل أو ...