الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 عضو بالهيئة يتهجم على رئيسة جمعية فتاة الأحساء ويصادر جوالها

عضو بالهيئة يتهجم على رئيسة جمعية فتاة الأحساء ويصادر جوالها

 

 

اقتحم المعرض النسائي "منتجون"

عضو بالهيئة يتهجم على رئيسة جمعية فتاة الأحساء ويصادر جوالها

 روافــد ــ الاحساء :

تحقق هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في شكوى تقدمت بها رئيسة مجلس إدارة جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية لطيفه العفالق، وادعت قيام أحد أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالأحساء بسحب الجوال الخاص بها والتهجم عليها ومسك يدها بعنف وأخذ الجوال بالقوة على هامش معرض "منتجون 3" والذي تنظمه جمعية فتاة الأحساء التنموية للأسر المنتجة حاليا.

ولفتت العفالق "بأن العضو الذي كان لا يحمل بطاقة تعريفية تدل أنه من أعضاء الهيئة قام بمهاجمتها وكأنها متهمة، منوهة بأنها كانت تريد تصوير عضو الهيئة الذي كان يتحدث بفوقية وتكابر وعدم احترام للآخرين في الموقع لتوثيق ذلك وكأننا أقمنا هذا المعرض دون إذن ولكنه استولى على هاتفي الخاص".

وقالت "الجوال يحتوي على صور لأسرتي، وهناك طرق رسمية يتم اتخاذها مهما كان الأمر وليس أخذ الجوال الذي يعتبر حقا شخصيا. وأضافت بأن هذا العضو الذي لا أعرف اسمه قام بالدخول قبل يوم على قسم السكرتارية بالمعرض والذي يعمل به طاقم نسائي ولا يحق له ذلك فلماذا سمح لنفسه بالدخول إلى مكتب نسائي رغم كتابة لافت على الباب بعدم الدخول إلى المكتب، كما قام هذا العضو باستدعاء الشرطة وكان يريد إركابي في الدورية".

من جهته قال مساعد المتحدث الرسمي لفرع الهيئة بالمنطقة الشرقية نجم بن غازي الظفيري، لوحظ ما يستدعي تدخل فرقة الهيئة واستخدام الجوال في انتهاك خصوصية المكان ويجري التحقيق للتأكد من صحة الملابسات وبإمكان المشتكية مراجعة الجهات المختصة وستنال كامل الترحيب والإنصاف.

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

تعليق واحد

  1. مافي شئ يجي بالقوهـ والغصب ..والله احيانا افعال الهئيه ترفع الضغط ..لاننكر مجهوداتهم ..لكن تصرفاتهم غبيه في كثير من المواقف !!!!!!!!

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمي

((عمي)) بقلم / علي بن عويض بن هادي الأزوري وقرأتُ رواياتٍ في صمـته وحكايا من ...