الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 أكثر من 15 مليون زائر وأكثر من 400 فعالية جعلت الرد سي مول بارزا في منطقة الشرق الاوسط‎

أكثر من 15 مليون زائر وأكثر من 400 فعالية جعلت الرد سي مول بارزا في منطقة الشرق الاوسط‎

_MG_9095

أكثر من 15 مليون زائر وأكثر من 400 فعالية جعلت الرد سي مول بارزا في منطقة الشرق الاوسط

 

روافد _ جدة:  عبدالاله عنايت

يودع الرد سي مول العام 2014م محملاً بجملة من المنجزات الفريدة التي حققها على مدى العام، وكان منها عددٌ قد تحقق للمرة الأولى منذ إنشائه عام 2008م.فالمول بات معلماً بارزاً في مجال التسوق والترفيه بالمملكة، حيث يحتل قلوب وعقول عددٍ متزايدٍ من المواطنين والمقيمين داخل مدينة جدة وخارجها، والذين تجاوز عددهم حتى ديسمبر 2014م 15,5مليون زائر وزائرة من مختلف الفئات العمرية مقارنة بحوالي 14 مليون زائر وزائرة في 2013م، مما جعل اسم الرد سي مول بارزا في منطقة الشرق الأوسط.

واليوم، تتسابق الجهات الحكومية والشركات والمؤسسات لإقامة الفعاليات والحملات الخاصة بها في المول، بفضل موقعه الجغرافي الاستراتيجي في مدينة جدة التي تستقبل عشرات الملايين من السياح والحجاج والمعتمرين كل عام يجدون فيه كل ما يحتاجونه تحت سقف واحد.

وبمناسبة نجاح خطط 2014 اقام المول احتفالية خاصة تم تكريم شركاء النجاح الذين ساهموا في هذا النجاح وكان ذلك بحضور موظفي المول والإعلاميون إضافة للشركات المتعهدة. وبهذه المناسبة صرح الأستاذ محمد علوي-الرئيس التنفيذي لشركة أسواق البحر الأحمر- المالكة للرد سي مول-  شرفني ان أتقدم لكافة شركاء النجاح بجزيل الشكر والعرفان على ما قدموه من جهد ودعم للمول خلال العام الامر الذي ساهم بشكل مباشر في الارتقاء بخدمات المول وتحقيق النجاح الباهر الذي جعل المول يقفز خطوات كبيرة على كافة الأصعدة.

وأضاف الأستاذ علوي: “شهد الرد سي مول مرحلة متقدمة في مسيرته على مدى العام 2014م، حاز خلالها المزيد من ثقة وولاء الزوار والمجتمع بشكلٍ عام، كما استحق فيها عدداً هاماً من الجوائز العالمية المرموقة التي أثبتت ورسخت مكانة المول في صناعة مراكز التسوق والترفيه محلياً وإقليمياً وعالمياً.”

وقال الأستاذ علوي “حققنا في العام 2014م ما لم نحققه طوال الأعوام السابقة، فقد بات المول اليوم مغطى بشبكة الإنترنت المجانية لزواره والعاملين فيه على حدٍ سواء، كما استحدث المول مجموعة من العناصر الجديدة وغير المسبوقة على مستوى المملكة والمنطقة، فهو يحتضن مكتباً لخدمات إدارة الجوازات، وأجهزة لخدمة عملاء الخطوط الجوية العربية السعودية ذاتياً، كما أنه يضم أول استوديو إذاعي داخل مول (الف الف اف ام)، وأول مقر بث لليوتيوب داخل مول بالمملكة (منصة يوتيوب). مما جعل المول نابضاً بالحياة على مدار اليوم، وحافلاً بالزوار طوال أيام الأسبوع”.

من جهته الأستاذ ارتين أن المول حرص خلال العام الماضي على إثراء الخدمات والمنتجات المقدمة لزواره وزيادة العلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية التي يرغبونها. وقال أن ريادة وتميز الرد سي مول لم يتوقف عند هذا الحد، بل امتد ليشمل الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابع المول الآن قرابة 300,000 مستخدم على فيسبوك وتويتر وانستغرام، مقارنة بحوالي 120,000 مستخدم في 2013م.

وأشار الأستاذ ارتين إلى أن المول مقبلٌ على مرحلة انتقالية ستضيف إلى ريادته وتميزه على مستوى مراكز التسوق والترفيه في المنطقة، حيث أعلن مؤخراً عن خطة توسع استراتيجية مؤخراً ستنفذ على مدى العامين القادمين بإضافة ما يقارب 35,000 متر مربع مساحة إيجاريه لإضافة اكثر من 120 علامة تجارية، وذلك بهدف تلبية الطلب المتزايد على العلامات التجارية من قبل زوارنا، حيث سيتم تطوير وإضافة مساحات جديدة في المملكة، ونحن حالياً نعمل مع مجموعة من الاستشاريين المحليين العالميين لبلورة هذه المخططات وزيادة المساحات التجارية للمركز بما يقارب الثلاثين ألف متر بمشيئة الله تعالى.

Awards Pic

_MG_8906=

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تدشين مركز (حلاوه وشقاوه ) بالمدينة المنورة

وردة الكيال _ روافد المدينة  دشنت الأستاذة أمل المغامسي مركز ( حلاوة وشقاوة) بالمدينة المنورة ...