الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 “غرفة مكة ” : ميزانية هذا العام من مخصصات تسهم وتعزز على استكمال المشروعات

“غرفة مكة ” : ميزانية هذا العام من مخصصات تسهم وتعزز على استكمال المشروعات

IMG-20141209-WA0038

روافد- سماح ناصر الارحبي

أكد ماهر صالح جمال ،رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية في مكة المكرمة، ان النظر فيما حملته الميزانية العامة للدولة  للعام المالي ١٤٣٧/١٤٣٦ه يدرك بجلاء حرص خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وإصراره  على استكمال مشروعات النماء الشاملة التي تعيشها مناطق المملكة في كافة مجالات التنمية والتي تصب في النهاية الى صالح المواطن إضافة إلى راحه الحاج والمعتمر.
مشيرا الى الكلمة  والمعاني السامية التي توجت الميزانية بكلمة خادم الحرمين الشريفين التي تجسد وتؤكد على الأخذ في الحسبان التحولات الجديدة والواقع المتغير لواردات البلاد ، مقدماً خالص الشكر وصادق العرفان على ما حملته ميزانية هذا العام من مخصصات تسهم وتعزز استكمال المشروعات من جهة وتواصل بناء الانسان السعودي وخدمته من جهة اخرى وخاصة في مجالات التعليم والصحة وباقي المجالات الاخرى التي تخدم المواطن،  داعياً بان يحفظ قيادتنا الرشيدة لمواصلة العطاء والنماء ويديم نعمة الامن والامان لبلادنا العزيزة.
وأعرب أيهاب مشاط، عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في مكة المكرمة، عن قناعته بأن ميزانية هذا العام تحمل الكثير من البشائر للمواطن في هذا الوطن الغالي.
وقال “مشاط”: “أرقام الميزانية تُثبت حنكة و القيادة في السياسة الاقتصادية للمملكة العربية السعودية ، وبإذن الله ستنعكس بشائرها على أرض الواقع لتُحقّق تطلعات المواطنين في كل المجالات التنموية والخدمية”.
وأضاف “مشاط” : “ان الميزانية ستُلَبّي الاحتياجات من خلال تنفيذ المشاريع الواعدة بالمنطقة بشكل عام ، وفي العاصمة المقدسة على وجه الخصوص ،وذلك بفضل الله ثم بفضل قيادتنا التي استطاعت أن تحقق الرخاء والتماسك الاقتصادي في وقت نرى أكبر الاسواق الاقتصادية بالعالم تمر بهزات اقتصادية”. وأردف مشاط : “أشيد بالتماسك الكبير بين القيادة والشعب في وطننا الكبير المملكة العربية السعودية”.
 فيما اكد محمد عبدالصمد القرشي، عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في مكة المكرمة أن ميزانية الخير لعام 1436هـ – 1437هـ تجسد حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – يحفظه الله – على مواصلة مسيرة التنمية  وتلبية الاحتياجات الأساسية للمواطن.
 وأضاف “القرشي” أن الميزانية تبعث التفاؤل والثقة بمزيد من الإنجازات المكملة لسلسلة الإنجازات السابقة التي تنعم بها بلادنا في هذا العهد الزاهر. مشيراً إلى أنها تجسد حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على الاهتمام بالمواطن أولا وتلبية  احتياجاته من الخدمات الأساسية.

عن الكاتب/ صالح الحميدان

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هواوي” وstc  تناقشان آفاق التعليم الرقمي خلال قمة التعليم الافتراضية

  روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي    استضافت stc، الممكن الرقمي الأول في المنطقة بالتعاون ...