الرئيسية 10 التعليم 10 جامعة الباحة تنظم ندوة عن فيروس الإيبولا بمشاركة 45 من كافة القطاعات الصحية‎

جامعة الباحة تنظم ندوة عن فيروس الإيبولا بمشاركة 45 من كافة القطاعات الصحية‎

2 (1)

 

 

 

جامعة الباحة  تنظم ندوة عن فيروس الإيبولا بمشاركة 45 من كافة القطاعات الصحية  

روافد _ الباحة :

أقام  المركز الطبي بجامعة الباحة ندوة عن فيروس إيبولا بحضور وكيل الجامعة الدكتور عبدالله محمد الزهراني وعميد كلية الطب الدكتور عماد عبد القادر كوشك.اليوم ( الثلاثاء ) بقاعة التعليم الطبي المستمر المركز والتي تستهدف كافة التخصصات الصحية بالمنطقة .

وقد أثنى الدكتور الزهراني على مثل هذه الخطوة والتفاعل  وأوضح وكيل كلية الطب للشؤون الإدارية المشرف على المركز الدكتور فهد بن ناصر القحطاني أن الندوة  تأتي في إطار حرص الجامعة  على المساهمة في نشر التوعية الصحية لمنتسبيها مشيراً الى أن الندوة الطبية تناولت في سياقها عدة محاور من أهمها نبذة  عن تاريخ الفيروس والفحوصات المخبرية والتشخيص السريري وأحدث الادوية واللقاحات المستخدمة إضافة الى الدليل والتوجيهات المحلية والدولية ومكافحة العدوى بالمستشفيات والفحوصات الاشعاعية والوضح الحالي .

وأضاف ان الندوة حاضر بها عدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة  وأطباء المركز وشارك فيها أمثر من 45 من كافة التخصصات والقطاعات الصحية بالمنطقة عبارة عن 6 ساعات معتمدها من الهيئة السعودية للتخصصات الطبية . 

تنزيل 4.jpg ‏(‎269.0 كيلو بايت)تنزيل 3.jpg ‏(‎427.6 كيلو بايت)تنزيل 5.jpg ‏(‎432.7 كيلو بايت)تنزيل 1.jpg ‏(‎396.1 كيلو بايت)

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السعودية أكثر جاهزية وتقدما في التعليم عن بُعد وفق 13 مؤشراً عالمياً

  جامعة هارفارد: المعلمون السعوديون تجاوزوا التحديات بانفتاحهم على التغيير الرياض- سمر ركن نشرت منظمة ...