الرئيسية 10 المحليات 10 بمناسبة مرور 10 سنوات على انشاءها : وكيل إمارة منطقة مكة يطلق استراتيجية جمعية مراكز الاحياء الجديدة‎

بمناسبة مرور 10 سنوات على انشاءها : وكيل إمارة منطقة مكة يطلق استراتيجية جمعية مراكز الاحياء الجديدة‎

images

 

 

روافد _ مكة : عمر الشيخ 

يقف وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة سعد مقبل الميموني،  مساء غدٍ الأربعاء (24 ديسمبر 2014)، على الاستراتيجية الجديدة التي تطلقها جمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة، بمناسبة مرور 10 سنوات على إنشائها.

وتتضمن الاستراتيجية الجديدة تكثيف الشراكات مع الجهات الحكومية والأهلية، والتركيز على توثيق أعمال الجمعية، وتكوين بيوت خبرة لتزويد أي جمعية في المملكة بما تحتاجه من برامج وفعاليات.

كما يدشن وكيل إمارة منطقة مكة، خلال الزيارة، المعرض الدائم للجمعية بمقرها الجديد في حي الحمراء، ويستعرض عددًا من البرامج التي تقدمها الجمعية للمعتمرين والحجاج وللمجتمع المكي عامةً، عبر 15 مركزًا حيًّا منتشرة في كافة أحياء العاصمة المقدسة. ومن هذه البرامج كشافة مراكز الأحياء، وشباب مكة في خدمتك، وعربات الجولف، والفرق التطوعية، والباصات المفصلية.

يحضر اللقاء أعضاء مجلس إدارة الجمعية والمسؤولون بها ومديرو الأجهزة الحكومية بالعاصمة المقدسة، وعدد من رجال الأعمال والإعلام، كما احتوى البرنامج المُعَد على هامش هذه الزيارة كلمة ترحيبية لنائب رئيس مجلس إدارة الجمعية والمدير التنفيذي لها الدكتور هاشم بكر حريري، وعرض مرئي للجمعية يقدمه أمينها العام الدكتور يحيى زمزمي.

يذكر أن وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة سعد مقبل الميموني، استبق هذه الزيارة باجتماع عُقد في مقر الإمارة، الأسبوع الماضي، حضره المسؤولون عن جمعيات مراكز الأحياء بالمنطقة، وتم إطلاعه على برامجها والأعمال التي تقوم بها، وتم مناقشة عدد من الأمور التي تخص عمل هذه الجمعيات، وتذليل كافة الصوبات التي تواجهها.

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضمان الصحي يضيف عملية زراعة المفاصل لوثيقة التأمين الموحدة المقبلة

أكد مجلس الضمان الصحي أن تحديثات وثيقة التأمين الموحدة المقبلة ستتضمن إضافة عملية تبديل أو ...