الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 جامعة طيبة تشرك جميع فئات المجتمع في تحديث خطتها الإستراتيجية

جامعة طيبة تشرك جميع فئات المجتمع في تحديث خطتها الإستراتيجية

جامعه طيبه

برعاية معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان بن عبدالله المزروع تعقد الجامعة غداً الثلاثاء ورشة عمل تضم قيادتها العليا ونخبة من الاكاديمين والمسؤلين ومدراء كبرى الشركات العاملة في المملكة لمناقشة مسودة النسخة الثالثة من الخطة الإستراتيجية للجامعة.

وقال وكيل جامعة طيبة للتطوير والجودة الدكتور ياسر بن عبد الرزاق بليلة أن ورشة العمل ستناقش مكونات الخطة الإستراتيجية على مدى نحو 7 ساعات بعد عرضها على الحضور ثم تقرير التعديلات النهائية في ختام الجلسات التي سيديرها المستشار الأستاذ الدكتور عصام الفيلالي وأضاف الدكتور بليلة أن الخطة الإستراتيجية لجامعة طيبة تأخذ في الاعتبار خطة التنمية في المملكة , ومشروع أفاق في وزارة التعليم العالي , ومشروع الوعد الذي أطلقه معالي مدير الجامعة .

من جهته أوضح المشرف على إدارة التخطيط الاستراتيجي بالجامعة الدكتور محمد السريحي أن الخطة الثالثة تتميز عن سابقتيها بأنها تتضمن إمكانية المتابعة  والمشاركة فيها من قبل منسوبي الجامعة و المستفيدين من خدماتها .

وأكد السريحي على أن جامعة طيبة تسعى في رسالتها إلى تلبية احتياجات التنمية الوطنية, ومتطلبات سوق العمل المتجددة من خلال تقديم برامج أكاديمية محدثة ذات جودة عالية وتخريج كوادر بشرية منافسة مؤهلة جيداً بالمعرفة والمهارة و المساهمة في بناء مجتمع المعرفة من خلال تقديم البحوث والاستشارات العلمية والتطبيقية وبرامج التأهيل والتعلم مدى الحياة للمجتمع المحلي والوطني. إضافة إلى السعي إلى توفير بيئة جامعية جاذبة، داعمة للابتكار والإبداع المعرفي و ريادة الأعمال.

ورؤية الجامعة في التطلع إلى جامعة سعودية شاملة تلتزم بالتميز في نشر المعرفة وإنتاجها وخدمة المجتمع، والارتقاء لمصاف الجامعات المتقدمة محلياً وإقليمياً وعالمياً.

وتلتزم جامعة طيبة بترسيخ مجموعة من القيم بين طلبتها ومنسوبيها, ومنها : الأمانة, و العزة والتواضع, و المواطنة والانتماء, العدالة والموضوعية,  الاعتدال والتوسط, تقدير العلم وأهله, و احترام وتقدير الآخرين,  والتعاون والمشاركة, الحرية والمسؤولية الفردية والجماعية, الجودة والتميز, الإبداع, حماية البيئة, و القيادة.

عن اللجنة الإعلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فريق تطوعي يقوم بأعمال جليلة

فريق تطوعي يقوم بأعمال جليلة روافد العربية _جدة : محمد الجدعاني أقام فريق أصدقاء المساجد ...