الرئيسية 10 المحليات 10 الصحة والناس 10 الرويلي يدشن خدمة التذكير بالمواعيد بمستشفى العقيق العام‎

الرويلي يدشن خدمة التذكير بالمواعيد بمستشفى العقيق العام‎

IMG-20141214-WA0068 (1)

 

 

 

روافد _ الباحة :
 
دشن مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الباحة الأستاذ حسين الراوي الرويلي  صباح أمس خدمة التذكير بالمواعيد للمرضى بمستشفى العقيق العام . 
وكشف مدير الإعلام والعلاقات والتوعية الصحية الناطق الإعلامي بصحة الباحة أحمد معيض الزهراني أن هذه الخدمة قدمت للمرضى مراجعي العيادات بمتابعة  مدير مستشفى العقيق الأستاذ حسين عبد الله الغامدي والهدف منها تذكير المرضى بمواعيدهم في العيادات قبل الموعد بوقت كافٍ.
وفي نفس السياق ، افتتح الرويلي يوم أمس عيادة للكشف المبكر عن سرطان الثدي بمستشفى العقيق العام حيث تعمل كل يوم ثلاثاء أسبوعيا من الساعة 8:30 صباحا إلى الساعة 12 ظهرا ، كما افتتح المدير العام بمستشفى العقيق عيادة تغذيه تعمل على مدار الأسبوع وخلال الفترة الصباحية فقط .
وتابع ، افتتح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة أمس بمستشفى العقيق العام عيادة أطفال بقسم الطوارئ تعمل يوميا من الساعة 4 عصرا إلى الساعة 12 ليلاً وأكد مدير المستشفى العقيق العام الأستاذ حسين عبد الله الغامدي أن هذه العيادات تم افتتاحها لخدمة المرضى والمراجعين مقدما شكره وتقديره لمدير عام صحة الباحة الأستاذ حسين الرويلي على دعمه للمستشفى ومتابعته لتوفير الاحتياجات المعززة للكفاءة وجودة الخدمة الصحية للمرضى والمراجعين .

 

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انعقاد المؤتمر الدولي الاول للتكنولوجيا في علم الأعصاب

انعقاد المؤتمر الدولي الاول للتكنولوجيا في علم الأعصاب روافد . ايمن الغامدي في اليوم الخامس ...