الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 إحتياطات أمنية لأول دربي في الجوهرة

إحتياطات أمنية لأول دربي في الجوهرة

Home-91069

روافد- صالح الحميدان

عُقد اجتماع بمكتب رعاية الشباب بجدة ظهر أمس الاثنين، ضم ممثلين عن القطاعات الأمنية إضافة إلى مندوبين عن ناديي الأهلي والاتحاد وآخر عن شركة (أرامكو السعودية)، وذلك لمناقشة خطة العمل والتنظيمات الجديدة لمباراة الاتحاد والأهلي كأول ديربي يجري على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

وجرى الاتفاق على أن تفتح البوابات الساعة الـ ١٢ ظهرآ. وتخصيص بوابات رقم ٣،٤،٥ لجماهير الدرجة الأولى، فيما خصصت بوابة رقم ٢ لجماهير الأهلي للمنصة الذهبية والفضية. وستشرع بوابة رقم ٦ لجماهير الاتحاد للمنصة الذهبية والفضية. فيما تخصص بوابة رقم ١ لأعضاء مجلس الإدارة وجماهير البوكسات ( vip ).

كما جرى في الاجتماع الاتفاق على الاستلام من روابط المشجعين كافة أدوات التشجيع قبل المباراة بـ24 ساعة لإخضاعها للكشف الأمني والمراقبة قبل دخولها للمدرجات.

  ويتواصل بيع التذاكر عبر موقع (مكاني) لأول ديربي على ملعب الجوهرة. ويتوقع نفاذ التذاكر مبكرا قبل المواجهة، وعدم إمكانية طرحها في منافذ البيع نظرآ للإقبال الكبير المنتظر من جماهير الفريقين على الشراء من خلال الموقع.

في شأن يخص الاتحاد، عاود الفريق الكروي الأول بالنادي تدريباته مساء أمس الاثنين بمقر النادي تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب الروماني فيكتور بيتوركا بعد الراحة التي منحها للاعبين يوم أمس الأول.

وكانت تدريبات الفريق مغلقة أمام الجمهور ووسائل الإعلام حسب ما قرره الجهاز الفني والإداري، لحين موعد مباراة الفريق القادمة أمام النادي الأهلي يوم الجمعه القادم في ملعب الجوهرة.

وعقد المدرب بيتوركا اجتماع مغلق مع اللاعبين لمناقشة الاخطاء التي حدثت في مباراة الشباب، وأدت الى خسارة المباراة في اخر اللحظات بهدف وحيد.

ص( قووول )

 

عن الكاتب/ صالح الحميدان

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...