الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 الشباب يخسر شكواه ضد إتحاد الكرة وإلزامه بـ 5 الأف فرانك سويسري .. البلطان نتقبل القرار ونشكر إتحاد الكرة

الشباب يخسر شكواه ضد إتحاد الكرة وإلزامه بـ 5 الأف فرانك سويسري .. البلطان نتقبل القرار ونشكر إتحاد الكرة

روافـــد: أوضح رئيس لجنة الاعلام والاحصاء المتحدث الرسمي للاتحاد  احمد صادق دياب بأن الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم قد تسلم امس قرار محكمة التحكيم الرياضي بلوزان بخصوص قضية نادي الشباب المرفوعة ضد قرار لجنة الاستئناف بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وتأكيداً لمبدأ الشفافية الذي اتخذه الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بتوجيهات سمو رئيس الاتحاد منذ بداية القضية فإن الاتحاد يعلن عن نص قرار المحكمة وهو ما يلي:

 

رفض الاستئناف المقدم من نادي الشباب ضد القرار الصادر عن لجنة الاستئناف بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بتاريخ 11 يونيو 2011م ، والزمت المحكمة  نادي الشباب تحمل تكاليف التحكيم التي سيتم تحديدها وإبلاغ الطرفين بها من قبل مكتب محكمة التحكيم الرياضي.

والزمت محكمة التحكيم الرياضي  نادي الشباب بدفع مبلغ وقدره  5 الاف  فرنك سويسري الى الاتحاد السعودي لكرة القدم كمساهمة في التكاليف القانونية وأي اضرار اخرى بخصوص اجراءات التحكيم الحالية ، كما الزمته برد أي طلبات اخرى.

من ناحية أخرى صرح رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان قائلاً:" إننا في الوقت الذي نستقبل فيه هذا القرار بكل روح رياضية ، فإننا نشكر الإتحاد السعودي لكرة القدم على السماح لنا بالتقاضي أمام المحكمة الرياضية مسجلين سابقة تحسب لهم ولنا".

وأضاف الرئيس الشبابي:" إننا في إدارة نادي الشباب بذلنا كل ما نستطيع في سبيل الحفاظ على حقوق النادي، وإننا نتقبل هذا القرار بكل ما جاء فيه".

عن أكاديمية روافد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...