الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 مصرع ثلاث معلمات وطالبين في حادث مروري بمحافظة الكامل

مصرع ثلاث معلمات وطالبين في حادث مروري بمحافظة الكامل

 

 روافــد ــ مكة المكرمة :

لقيت ثلاث معلمات وطالبين مصرعهم، فيما أصيبت معلمة أخرى وسائق سوداني صباح أمس، إثر اصطدام بين سيارتين في قرية الدوارة التابعة لمحافظة الكامل بمنطقة مكة المكرمة.

وقال الناطق الإعلامي لإدارة الدفاع المدني في منطقة مكة المكرمة المقدم سعيد سرحان، إن مركز القيادة والسيطرة تلقى في تمام الساعة 7:27 صباحا بلاغا عن طريق مركز الدفاع المدني بخليص، بوقوع اصطدام بين سيارتين، الأولى جمس صالون تقل أربع معلمات وسائقهن، والثانية وانيت غمارتين تقل طالبين، وذلك على خط الدوار، بالقرب من قرية حورة التابع لمركز ستارة «120 كيلومترا عن مركز خليص، وثمانين كيلومترا عن مركز ثول».

وذكر أنه تم على الفور تحريك فرقة إنقاذ وإطفاء من مركزي خليص وثول لمباشرة الحادث، فيما حركت مروحية إنقاذ تابعة لطيران الأمن لموقع الحادث نظرا لوجود إصابتين بليغتين، حيث تم نقلهما من مركز صحي الحمنة إلى مستشفى الملك عبدالعزيز في جدة.

وأضاف مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة الكامل فارس خيشان  إن الحادث وقع في وادي حورة بالقرب من قرية الدوارة غرب المحافظة بنحو 15 كيلو مترا، حيث كانت المعلمات قادمات من مركز بحرة، في طريقهن لعملهن بمدرسة الدوارة المتوسطة والثانوية، فيما كان الطالبان يدرسان بمدرسة ستارة المجاورة.

وأضاف أن الوفيات حدثت في الحال نظرا لشدة الاصطدام، فيما أصيبت المعلمة الرابعة إصابات خطيرة تم نقلها إلى مستشفى الحمنة العام على الطريق السريع لمكة والمدينة، كما أصيب سائق المعلمات بكسر ونقل هو الآخر إلى مستشفى الحمنة.

وقدم السلمي تعازي وزير التربية والتعليم ومدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة لأهالي الضحايا، وراجيا الصحة للمصابين، مشيرا إلى أن تحقيقا سيجري بعد الاطلاع على تقرير المرور الذي باشر الحادث.

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هواوي” وstc  تناقشان آفاق التعليم الرقمي خلال قمة التعليم الافتراضية

  روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي    استضافت stc، الممكن الرقمي الأول في المنطقة بالتعاون ...