الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 فرع وزارة العمل بالمنطقة الشرقية يفتتح مقره الجديد

فرع وزارة العمل بالمنطقة الشرقية يفتتح مقره الجديد

صورة الفرع 1 (1)

روافد : ندى منصور منشي  

صرح مدير عام فرع وزارة العمل بالمنطقة الشرقية سعادة الاستاذ محمد بن عبدالرحمن عن افتتاح المقر الجديد لفرع الوزارة بحي الشاطئ بالدمام.

وأوضح سعادته أن الانتقال الى الفرع الجديد يأتي في سياق خطة تطويرية شاملة لجميع المكاتب تم العمل عليها منذ سنة ويمتاز الموقع الجديد بأنه يقع بوسط الدمام مما يسهل على العملاء وشركاءنا من القطاعات الحكومية الأخرى والقطاع الخاص الوصول إليه دون عناء كما يتوفر به مواقف خاصة وقد جهز المقر الجديد بكافة الامكانيات التي تتوافق مع ما يطمح له العملاء بغرض تقديم خدمات الوزارة لهم بكل سهولة ويسر.

كما أورد الفالح ان الفرع يعد مستقل بذاته عن مكاتب العمل وسيتولى الاشراف على سيرالعمل في مكاتب العمل بالمنطقة الشرقية كافة وإدارات استقدام الافراد وكذلك تقديم الخدمة للعملاء فيما يصعب على المكاتب تنفيذه.

كما اضاف الفالح أنه قد تم افتتاح مقر جديد لإدارة شؤون المرأة العاملة بالمنطقة الشرقية وبشكل منفصل عن المكاتب النسائية,وسيتولى الاشراف على ثمانية مقار نسائية بالمنطقة وتهدف الادارة لاستثمار الطاقات النسائية وتطوير قدراتهم على الادارة ابتداء من التخطيط الاستراتيجي وصولاً الى التميز في تقديم الخدمات الشاملة الى العميلات والتي تحوز على رضاهم بكل يسر وسهولة.

وأكد الفالح أنه ما كان ذلك ليتحقق لولا فضل الله اولا ثم الدعم الدائم واللامحدود من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية سلمه الله ومن معالي الوزير حفظه الله وأن هذ الانجاز والتطوير سيستمر بما يتوافق مع توجيهات سمو أمير المنطقة بشأن تسهيل جميع الخدمات لتقدم بكل سهولة ويسر لجميع أطراف المجتمع من مواطنين ومقيمين وتطلعات مقام الوزارة بتحقيق الرضا الكامل للعملاء.

عن اللجنة الإعلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضمان الصحي يضيف عملية زراعة المفاصل لوثيقة التأمين الموحدة المقبلة

أكد مجلس الضمان الصحي أن تحديثات وثيقة التأمين الموحدة المقبلة ستتضمن إضافة عملية تبديل أو ...