الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 مشاحنة بين رجل أمن ومشجع اتحادي.. وإبعاد فتاة من المدرجات

مشاحنة بين رجل أمن ومشجع اتحادي.. وإبعاد فتاة من المدرجات

واكبت مباراة فريقي الاتحاد والشباب قبيل انطلاقها مساء اليوم (الجمعة) أحداث مثيرة بمدرجات ملعب الجوهرة بجدة كانت حديث نشطاء كثر بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكان رياض المزهر مراسل قناة “إم بي سي برو” الناقل الرسمي لمباريات دوري جميل قد أكد أنه تم إبعاد مشجعة اتحادية من المدرجات قبيل بدء المباراة، ليُنشِئ المغردون هاشتاقا لها بوسم “إبعاد مشجعة اتحادية” تناولوا من خلاله التعليقات على هذه الواقعة المستغربة.

كما تناقل النشطاء صورا لمشاحنة بين رجل أمن ومشجع اتحادي، رفع صورة للاعب الهلال ياسر القحطاني تمنى له من خلالها السلامة، بعد الإصابة التي لحقت به، دون توضيح لسبب المشاحنة.

من جهته، وجه القحطاني الشكر لمشجعي الاتحاد على لفتتهم الراقية ولوحاتهم التي عبروا من خلالها عن تمنياتهم له بالشفاء، قائلا عبر حسابه بموقع تويتر قبل قليل: “شكراً لكم جماهير العميد.. تقديركم محله القلب.. شكراً من الأعماق.. كلنا أشقاء وتبقى كرة القدم للمتعة فقط”.

ومن جهة اخرى وضح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي وإشارة إلى ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي لصورة توضح قيام أحد رجال الأمن بواجبه بحفظ الأمن بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة» بمحافظة جدة في المباراة التى أقيمت بين فريقي اﻻتحاد والشباب مساء أمس الجمعة حيث لوحظ وفقا لصحيفة المدينة أحد الأشخاص في المدرجات يرفع لوحة عليها صورة لأحد اللاعبين لأحد الأندية الرياضية وهذا مخالف لتعليمات الرئاسة العامة لرعاية الشباب فقام رجل الأمن بواجبه وطلب من ذلك الشخص تسليم اللوحة وافهامه بأن ذلك يعد مخالفة للتعليمات إلا انه لم يتجاوب مع رجل الأمن ومن ثم مقاومته عند سحب اللوحة منه. فتم التعامل مع الوضع بموجب التعليمات وضبط الشخص واحالته برفق كامل الأوراق للجهات المختصة لتطبيق التعليمات بحقه. وأكد القرشي على أهمية احترام الجماهير للتعليمات والأنظمة التى يجب الالتزام بها أثناء حضورالمباريات. وكان مشجع اتحادي قد رفع لافته لقائد فريق الهلال ياسر القحطاني تمنى له الشفاء بعد اصابته مؤخرًا بالرباط الصليبي.

عن اللجنة الإعلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...