الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 ملثّمون يحاولون قتل “إعلامي” بالعوامية

ملثّمون يحاولون قتل “إعلامي” بالعوامية

e89db8fd-dd32-41c5-a8a4-a41055805135

روافد : متابعات

أقدم مجهولون ملثمون على محاولة قتل أحد الإعلاميين بالمنطقة الشرقية الثلاثاء الماضي، بإطلاق النار عليه في سيارته، قبل أن يفر هاربا، ليقوموا بمطاردته لاحقا حتى مركز الشرطة والاستيلاء على سيارته وتخريبها.

وقال الإعلامي – الذي تحفظ على ذكر اسمه – إن عددا من الشباب الملثمين اعترضوا طريقه ببلدة العوامية صباح الثلاثاء وأطلقوا النار عليه بقصد القتل، حيث اخترقت رصاصة الزجاج الأمامي ومرّت بمحاذاة الرأس مباشرة، مشيرا إلى تمكنه من الإفلات منهم والتقدّم ببلاغٍ رسمي للجهات الأمنية.

وفقا لبعض المصادر “الصحفية”  أن المجموعة قامت بملاحقته هو وأحد أقاربه حتى مركز الشرطة في العوامية لتقديم البلاغ، حيث اعترضت سيارة قريبه وأطلقوا مرة أخرى ثلاث رصاصات بقصد القتل، لكن الرصاصات أخطأت أهدافها.

وذكر أن الملثمين اعترضوا طريق سيارة شحن (سطحة) كان قد استأجرها لنقل سيارته بعد تعطلها، حيث أجبروا السائق تحت تهديد السلاح على إنزال السيارة وسرقوها وعبثوا بها وقاموا بتخريبها وتكسير زجاج النوافذ، وعُثر عليها بعد ذلك عند مدخل العوامية باتجاه القطيف “الزارة”.

من جانبه، قال المتحدث الرسمي باسم شرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، إن مركز شرطة شمال القطيف تلقى بلاغاً من مواطن ثلاثيني من القاطنين ببلدة العوامية يفيد بمحاولة استيقاف مركبته وإطلاق النار عليها من قبل مجهولين قبل أن يلوذوا بالفرار لوجهةٍ غير معلومة.

وأشار إلى أن المختصّين بشرطة محافظة القطيف باشروا إجراءات الضبط الجنائي للواقعة.

عن اللجنة الإعلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمي

((عمي)) بقلم / علي بن عويض بن هادي الأزوري وقرأتُ رواياتٍ في صمـته وحكايا من ...