الرئيسية 10 المتابعات 10 عبد العزيز يتفقد مركز شباب قرية “ميت نما” بالقليوبية

عبد العزيز يتفقد مركز شباب قرية “ميت نما” بالقليوبية

القاهرة_من شادية الحصرى

استمرارا لجولته التفقدية التى يقوم بها اليوم لعدد من مراكز الشباب بمحافظة القليوبية، تفقد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مركز شباب قرية “ميت نما” بالقليوبية لرصد واقع إنشاءات المركز والتعرف على احتياجاته المطلوبة.

 

وقام عبد العزيز بالنزول إلى أرض الملعب المطور بالنجيل الصناعى بالمركز للتأكد من سلامة النجيل الصناعى وعدم وجود أى مشاكل به، فضلا عن تفقده لصالات الأنشطة بالمركز والمكاتب الإدارية وصالة الكشافة.

 

وقرر وزير الشباب أثناء مروره على ملاعب المركز تطوير الملعب الترابي بالمركز إلى ملعب متعدد الأغراض بأرضية أكريليك، بالإضافة إلى تزويد المركز بمجموعة من ألعاب الأطفال ليستفيد منها النشء من رواد المركز.

 

كما كشف عبد العزيز عن دعم المركز بمبلغ 20 ألف جنيه بواقع 15 ألف جنيه لشراء مجموعة من أجهزة الحاسب الآلي للقاعة المخصصة له بالمركز، و5 آلاف جنيه لفريق الكشافة داخل المركز والذى رافق أعضاؤه من النشء والشباب الوزير خلال طوال زيارته لمنشآت المركز.

 

وأعرب عبد العزيز عن سعادته بمستوى الأنشطة المنفذة داخل المركز والذى يستفيد منها نشء وشباب قرية “ميت نما”، لافتا إلى دعم الوزارة للمركز فى كل ما يحتاجه من متطلبات.

عن شادية الحصري

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأميرة المهندسة الجوهرة بنت سعود الرئيس التنفيذي لمركز الملك سلمان الاجتماعي تقول” الوطن … عز وفخر  

  روافد العربية / وسيلة محمود الحلبي   رفعت سمو الأميرة المهندسة الجوهرة بنت سعود ...