الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 مواطن يفقد تحويشة العمر وينقطع عن الناس ويلزم الحرم 9 سنوات

مواطن يفقد تحويشة العمر وينقطع عن الناس ويلزم الحرم 9 سنوات

روافـــد : يعيش المواطن ثلاب المولد منذ 9 سنوات في الحرم المكي بعيداً عن الناس لايخالطهم ولا يحادثهم الا قليلا . وتفرغ للعبادة والابتهال الى الله تعالى .

ويروي ثلاب ( 32 سنة ) قصته لصحيفة الوطن وقال إن مادفعه لملازمة الحرم الشريف ومقاطعة الناس كونه زهد من الحياة ومافيها من نعيم زائل وانه يرجى ان يلقى ربه عابدا زاهدا وعلى حسن الخاتمة ، وذلك بعد أن خاض تجربة أنفق فيها 20 ألف ريال هي كل حيلته في الحياة ، وقام باستئجار أرض وزراعتها ، وبينما هو يستعد لحصد زرعه أصبح ذات يوم على صوت آليات البلدية تدك زرعه وتأتي على حصاده بالكامل ليس لذنب جناه غير أنه زرع على أرض إستأجرها من شخص لايملكها وكانت النتيجة خسارة ( تحويشة العمر ) .

وقال ثلاب من يومها أصبحت زاهدا عن ماعند الآخرين خاصة بعد أن فقد والده الذي كان باراً به وخرج من الزواج بتجربة فاشلة ، أراد بعدها التفرغ لعبادة الله والسعي لكسب رضوانه . مكتفيا ً لاجل عيشه وكسائه ودوائه بالقليل من الدخل الذي يوفره من جراء عمله في دفع المعتمرين والحجاج على مقعد متحرك .

من جانبه أوضح المهندس حسن خنكار رئيس بلدية العمرة أن المزرعة المزالة ليست مملوكة بصك شرعي ، وفي حال كان هناك عقد موثق بين المواطن ومن إستأجر منه فعليه التوجه إلى المحكمة العامة .

عن أكاديمية روافد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمي

((عمي)) بقلم / علي بن عويض بن هادي الأزوري وقرأتُ رواياتٍ في صمـته وحكايا من ...