الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 ملتقى بجدة لإبراز المواهب الواعدة وتشجيعها وإيجاد حاضنات لها‎

ملتقى بجدة لإبراز المواهب الواعدة وتشجيعها وإيجاد حاضنات لها‎

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يستهدف الطلاب ذوي المواهب

ملتقى بجدة لإبراز المواهب الواعدة وتشجيعها وإيجاد حاضنات لها

 روافــد ــ جدة :

تحتضن جدة الاثنين والثلاثاء الخامس والسادس من مارس المقبل ولمدة يومين (12-13 ربيع الآخر 1433هـ) الملتقى الأول للمواهب والذي تنظمه لجنة المدارس الأهلية والعالمية بالغرفة التجارية الصناعية بجدة بالتعاون مع مكتب اقرأ للاستشارات التعليمية والتربوية تحت شعار "مواهب واعدة لمستقبل واعد".

وأوضح الأستاذ مالك غازي بن طالب رئيس لجنة المدارس الأهلية والعالمية بالغرفة التجارية الصناعية بجدة بأن الملتقى يهدف لإظهار المواهب الطلابية وتشجيعها والعمل على إيجاد حاضنات لها، مبيناً بأن الملتقى يعمل على تقديم نخبة من المواهب الطلابية للمجتمع وإظهار هذه المواهب إعلامياً فضلاً عن العمل على إيجاد حاضنات لهذه المواهب.

عرض الأستاذ_مالك_بن_طالب.jpg في عرض الشرائح

وأشار بن طالب بأن الملتقى يرفع شعار "مواهب واعدة لمستقبل واعد" ويستهدف جميع أصحاب المواهب من طلاب التعليم العام شريطة أن لا يزيد عمر المشارك عن 17 عاماً ولدية قدره على تقديم موهبته أمام الجمهور، مشيراً إلى أن الملتقى يستهدف أصحاب المواهب الفنية والمهنية والثقافية والأدبية والقيادية والعلمية والرياضية والإعلامية والتقنية.

وأبان بن طالب بأن الملتقى سيشهد تنظيم معرض مصغر لعرض أعمال ومنتجات أصحاب المواهب وذلك في مقر الملتقى بقاعة إسماعيل أبوداود بالغرفة التجارية الصناعية بجدة.

يشار إلى أن الملتقى الأول للمواهب يحظى برعاية هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية مكتب محافظة جدة والشركة السعودية للاقتصاد والتنمية القابضة "سدكو"، ويهدف لإظهار مواهب طلاب مراحل التعليم العام للمجتمع والاجتهاد حيال تكوين حاضنات لهذه المواهب التي يتوقع أن يكون لها شأن كبير في مستقبل الأيام.

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فريق تطوعي يقوم بأعمال جليلة

فريق تطوعي يقوم بأعمال جليلة روافد العربية _جدة : محمد الجدعاني أقام فريق أصدقاء المساجد ...