الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 إيناس الدغيدي: جلسات البرلمان مهزلة ونعيش في غابة بلا أسد.. وأبو الفتوح شخص متحرر

إيناس الدغيدي: جلسات البرلمان مهزلة ونعيش في غابة بلا أسد.. وأبو الفتوح شخص متحرر

 

 روافــد ــ القاهرة :

قالت المخرجة إيناس الدغيدي، إننا نعيش الآن في غابة بلا أسد، لعدم وجود قرارات صحيحة،

يتم اتخاذها من قبل المؤسسات، ولا يوجد ردع للمخالفين، وغابت هيبة الدولة. 
وأضافت في حوارها مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج "مصر الجديدة مع معتز" علي شاشة قناة الحياة2 مساء اليوم الثلاثاء، أنها تؤيد الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح كمرشح لرئاسة الجمهورية، لأنه شخص متحرر ومتدين وصارم، مشيرة إلي أن شخصيته قريبة الشبه من والدها. 
وقالت: إن هناك اتصالات بينها وبين أبوالفتوح، تأكدت من خلالها أنه يحترم دور الفن، مؤكدة أنه لا صحة للتصريحات التي بثتها وكالة أنباء الشرق الأوسط عن نفيها لتأييد أبوالفتوح، وأنه لم يتحدث معها أحد من الوكالة في هذا الشأن. 
ووصفت إيناس جلسات مجلس الشعب بـ"المهزلة"، فهذا يسب ذاك، وآخر يؤذن في أثناء الجلسات، في مشهد كوميدي، مؤكدة أنه كان ينبغي علي رئيس المجلس أن يخرج هذا النائب من القاعة. 
وأوضحت أن أعضاء البرلمان جاءوا في أصعب فترة تاريخية تمر بها البلد عقب ثورة مصريون ضد مصريين، ولذلك عليهم احترام إرادة الشعب، وقالت: "البث الحي لجلسات مجلس الشعب تفقده هيبته". 
وأضافت أنها تحضر حاليا لفيلمها السينمائي الجديد بعنوان "الصمت"، سيناريو وحوار رفيق الصبان، وبطولة عدد من الوجوه الجديدة، ويدور وموضوعه حول "زنا المحارم"، ولا يتضمن مشاهد جنسية علي الإطلاق، مثلما ردد البعض، موضحة أن بطلات الفيلم يعانين من عقد جنسية نظرا للمشاكل التي تعرضن لها.

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

معرفة نوع الجنين خلال أول أربعون يوماً من الحمل الدكتورة الاستشارية أزهار العضب

    روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي   أعلنت الدكتورة الاستشارية ازهار العضب عن إمكانية ...