الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 ما هو سر جمال المرأة السعودية؟

ما هو سر جمال المرأة السعودية؟

 

 

 روافــد ــ الدمام  :

ما هي معايير المرأة السعودية الجميلة؟  وما هي الصفات التي يحب أن يراها الرجل في المرأة لتكون جميلة؟، لاشك أن كل امرأة تطمح لتكون جميلة الجميلات في شكلها وجسمها وتألقها ورونقها، المثير أن لكل دولة معايير خاصة للجمال، وقد استعرضت شبكة لها اون لاين مجموعةً من المعايير الخاصة بالجمال للتعرف على أبرز عوامل النجاح للمرأة السعودية، وهذه أهم معايير وأسرار جمال المرأة السعودية التي عرضتها التالي:-

إليكِ أهم أسرار جمال المرأة السعودية:
هناك عدة معايير تميز المرأة السعودية الجميلة، من بينها ما يلي:
– الجمال العربي الأصيل.
– العيون الواسعة.
– الرموش الثقيلة.
– الشعر الناعم الطويل.
– لون البشرة الفاتح.
– إستقامة الأنف.
– الجسم معتدل ومتناسق.

وقد أجرت الشبكة استطلاعاً للرأي حول أهم معايير الجمال، فقالت نجاة بازي (فتاة سعودية) : "إن العيون الواسعة والرموش الثقيلة من معايير الجمال الملفتة للمرأة السعودية، فعندما تتحدث مع شخص تركز النظر على عينيه، وقد لا تتذكر سوى عينيه، والمرأة الخليجية تتميز بجمال عينيها السود والكحل يجعلها أكثر جمالاً"، وأضافت نازي أن هدوء المرأة ينعكس على شكلها الخارجي، ويبدو وجه المرأة أكثر راحة، فيما رأى سعيد باهمام ( شاب سعودي) أن جمال المرأة في رشاقتها، وحسن اعتناءها بنفسها، و زيادة الوزن يشوه شكل المرأة مهما كانت جميلة.

وتتفق  أمل ( فتاة سعودية) مع رأي سعيد أن زيادة الوزن ضد الجمال، وأن المرأة السمينة لا تبدو جميلة، حتى لو كانت ملامحها جيدة، بالإضافة أن المرأة السمينة لا تستطيع ارتداء الملابس التي تواكب الموضة، ولا تجد في خزانة ملابسها سوى الألوان القاتمة التي تجعلها تبدو أقل وزناً، بينما يرى أبو ياسمين أن طول المرأة من معايير الجمال، فالمرأة تبدو أجمل عندما تكون طويلة، وشعرها ناعم، ومن معايير الجمال التي نادرا ما تجدها  في المرأة: طابع الحسن والغمازات في خد المرأة، والتي تجعلها أكثر جاذبية وجمالاً.

 

وأنتِ كيف ترين جمال المرأة؟ وهل هذه المعايير بالفعل سمات حقيقية يجب أن تتوافر في المرأة لتكون جميلة؟ أخبرينا برأيك وشاركينا برؤيتك الخاصة في الجمال.

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمي

((عمي)) بقلم / علي بن عويض بن هادي الأزوري وقرأتُ رواياتٍ في صمـته وحكايا من ...