الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 لامانع رجال وزارة الداخلية ان يطلقون لحيتهم دام مافي قانون يمنعهم‎

لامانع رجال وزارة الداخلية ان يطلقون لحيتهم دام مافي قانون يمنعهم‎

 

 

روافــد ــ الأسكندرية :: إسلام خيامي وعاشور الأصيل

قال الشيخ محمد حسان انه يتعجب من موقف وزير الدخلية الذي قام ايقاف النقيب / محمد السيد لانه اطلق لحيته.مضيفا, مالذي يضير وزارة الدخلية من تطبيق سنة النبي صلي الله عليه وسلم .

واضاف حسان خلال حواره مع الاعلامي وائل الابراشي في برنامج الحقيقة  مالذي يمنع اخوننا من اطلاق اللحيه. والتشه بالنبي (ص) .خاصة ان فضيلة الشيخ الراحل جاد الحق.د افتي بأنه لايجوز لأحد ان يمنع احد من إعفاء لحيته. 

وقال حسان، لا يوجد تناقض بين عمل ضابط الشرطة وإطلاق لحيته، فاللحية لن تعيقه عن عمله، وهذا معمول به فى السعودية والإمارات وغيرها. 
وأشار الشيخ محمد حسان إلى أنه يجوز أن يطلق الضابط لحيته مع الالتزام بعمله قائلا: 'على وزير الداخلية أن يسمح للضباط بإطلاق اللحية طالما ليس هناك نص فى القانون يمنع ذلك'.
وأوضح الشيخ حسان، أنه قبل اعتذار النائب زياد العليمى عما بدر منه فى حقه قائلا: 'قلت للعليمى سامحتك وتنازلت عن حقى الشخصى'، مضيفا أنه يبدو أن مجلس الشعب لم يقبل نصف الاعتذار الذى صدر عن العليمى، وأحاله للجنة القيم فى موقف يعبر عن البرلمان ليس له دخل فيه.
وأكد الشيخ محمد حسان، أن 'مصر أكبر منى ومن الجميع، ويجب ألا ندخلها فى صراعات'، مشيرا إلى أن هناك قوى رفض ذكر اسمها وأشخاصا لديهم أجندات خاصة تسعى لبث التفرقة بين قوى الشعب وإثارة الفتنة، ويجب ألا نعطيهم الفرصة. 
وعن السبب فى إطلاقه مبادرة إلغاء المعونة الأمريكية، قال حسان، إنها جاءت صدفة خلال إجرائه حوارا على القناة الأولى، ردا على تصريحات الخارجية الأمريكية، فأطلق مبادرته بأنه يجب على أبناء مصر جميعا التبرع، مشيرا إلى أنه قال بالحرف 'إن بائعى الجرجير لا يقبلون أن تهان مصر وتذل من الأمريكان بسبب المعونة'.

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منظمة الصحة العالمية: قرارات صعبة وخيارات محدودة لمكافحة كوفيد-19 في موسم الإنفلونزا

فوزية عباس / روافد  دعت منظمة الصحة العالمية إلى الامتثال للإرشادات الصحية بهدف تفكيك سلاسل ...