الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 خالدعزيز يترك المعسكر ويعود إلى الرياض النصر السعودي يكسب قضيته مع المدرب الهولندي فوكي بوي

خالدعزيز يترك المعسكر ويعود إلى الرياض النصر السعودي يكسب قضيته مع المدرب الهولندي فوكي بوي

روافد: كسب النصر السعودي قضيته مع مدربه السابق الهولندي فوكي بوي، بعد أن أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حكماً يقضي بإلزام المدرب بدفع مبلغ "172" ألفاً و"763" يورو لمصلحة النادي، بعد أن ترك مهمة تدريب الفريق من دون موافقة إدارة النادي.

وحدد الفيفا "30" يوماً حداً أقصى من أجل أن يقوم المدرب بتسديد المبلغ, وستترتب على تأخير السداد عقوبات إضافية.

يذكر أن إدارة النادي لم يسبق لها التعقيب على القضية وتفاصيلها منذ قيامها برفع شكوى للفيفا, وفوجئت بوصول الخطاب لمقر النادي.

وكان فوكي بوي درّب النصر في عام 2007 م, وترك النادي من دون علم الإدارة وغادر إلى بلاده في منتصف الموسم.

من جهة أخرى، وافق المشرف العام على فريق النصر لكرة القدم الأمير الوليد بن بدر على السماح للاعب الفريق خالد عزيز بترك المعسكر المقام في أكاديمية "سباير" في العاصمة القطرية الدوحة والعودة إلى الرياض، مراعاة لظروف والده الصحية، على أن يعود الأربعاء للانضمام للمعسكر.

وجاءت موافقة الأمير وليد بعد أن منح الكولومبي ماتورانا المدير الفني للفريق الضوء الأخضر للاعب للعودة إلى الرياض، وطالبه بأهمية العودة في الموعد المحدد حتى يتمكن من المشاركة في الاستحقاقات الودية التي يخوضها الفريق في معسكر الدوحة.

وكان الفريق واصل تدريباته على فترتين صباحية ومسائية، كانت في مجملها تنصب على تكثيف الجوانب اللياقية وتطبيق الجمل الفنية والتكتيكية، فيما واصل مدرب الحراس هيغيتا منح حراس المرمى تدريبات مكثفة. 

وفي شأن آخر، وافق اللاعب عبدالإله النصار على العرض المقدم له من إدارة ناديه من أجل دخول عالم الاحتراف وتوقيع عقده الاحترافي الأول، وسيتم قيد اللاعب في قائمة اللاعبين المحترفين مع بداية فترة التسجيل الأولى للموسم المقبل، وقد تكفل حسام الصالح عضو هيئة أعضاء الشرف بمقدم عقد اللاعب، وكان الصالح أسهم خلال الأيام الماضية بمصاريف مقدمات عقود عدد من لاعبي الفريق الأولمبي.

من جانب آخر، قام المدرب الإسباني خوان رامون كاروا المشرف الفني على الفئات السنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء اليوم بزيارة لنادي النصر، وكان في استقباله العميد خالد الرشيدان مدير إدارة الفئات السنية، وفهد المفيريج مدير فريق الناشئين، وعبدالعزيز الدوخي مدير فريق الشباب، الذين رحبوا به وقدموا له تعريفاً مفصلاً بما تضمه أكاديمية النصر الرياضية للفئات السنية، من خلال جولة قام بها على منشآت الأكاديمية، ثم حضر جانباً من التدريبات التي كانت تقام على ملاعب الأكاديمية الخمسة، التي ضمت تدريبات للفريق الأولمبي وفريق الشباب وفريق الناشئين، والبراعم الذين يتدربون على ملعبين، والتقى مدربي الفئات السنية. 

وأبدى خوان إعجابه الكبير بما تضمه أكاديمية النصر من مرافق ومنشآت مميزة تسهم في تطوير وبناء قدرات اللاعبين وتأهيلهم وفق منظور احترافي، ليكونوا نجوماً في المستقبل يخدمون الكرة السعودية. 

عن أكاديمية روافد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...