الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 بيان جماعي من أعضاء هيئة الجنادرية يعلنون “الانسحاب”

بيان جماعي من أعضاء هيئة الجنادرية يعلنون “الانسحاب”

أعلن أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مقر مهرجان الجنادرية عبر بيان سرب ونشر في عدة مواقع اليكترونية انسحابهم الكامل من موقع المهرجان استنكارا لما يحدث من مظاهر خارجة عن المألوف من موسيقى محرمة واستمرارها بعد الأذن بربع ساعة وتبرج النساء وسفورهن ورقص واختلاط ومجون ومضايقة أفراد الحرس الوطني لهم وتدخلهم في عملهم وتوجيه الإهانة لهم وكثرة المتخلفين على الصلاة وقلة المصليات جاء ذلك بحسب ما ذكر في البيان.

هذا وقد تداول متابعين خلال اليومين الماضيين عبر صفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر فيديوهات تظهر بعض حالات الرقص والاختلاط داخل المهرجان.

عن أكاديمية روافد

تعليق واحد

  1. اتوقع بان ردة الفعل ستكون إيجابيه لزوار الجنادرية فهم مسلمون ويعرفون واجباتهم نحو دينهم وربهم واخلاق مجتمعهم بس اتركواالقرار للشخص نفسه لا تشعره بانك وصي عليه وانه اذا لم تقتاده بامرك لما يقربه لله فهو محلل من اي ذنب إذا لمن يكن بالجنادريه منع لأداء الصلاه ولامنع لمن يعتدي على النساء ويضايقهن فلا اتوقع ان المسلمون يجهلون واجباتهم الدينية وهم اصحاب الشان الاول في ذلك فدعوا الناس تقبل للعباده وتتمسك بأدبيات مجتمعه من وازع ذاتي تربينا عليه وليس بالتهديد والضرب والوصاية عليهم . 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضمان الصحي يضيف عملية زراعة المفاصل لوثيقة التأمين الموحدة المقبلة

أكد مجلس الضمان الصحي أن تحديثات وثيقة التأمين الموحدة المقبلة ستتضمن إضافة عملية تبديل أو ...