الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية يشيد بمركز الأمراض المزمنة بمكة المكرمة

وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية يشيد بمركز الأمراض المزمنة بمكة المكرمة

 

 

أثناء زيارته لجمعية "شفاء" وتفقده أول مركز خيري من نوعه في المملكة

وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية يشيد بمركز الأمراض المزمنة بمكة المكرمة

 

أشاد الدكتور عبدالله اليوسف وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للشؤون الاجتماعية بالخدمات التي يقدمها مركز الأمراض المزمنة التابع للجمعية الخيرية لرعاية المصابين بالأمراض المزمنة بالعاصمة المقدسة "شفاء" باعتباره أول مركز خيري من نوعه في المملكة يهدف لتقديم خدمات طبية ذات جودة عالية المستوى لفقراء المرضى المصابين بالأمراض المزمنة في بلد الله الحرام.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها الدكتور عبدالله اليوسف لمركز شفاء لرعاية المصابين بالامراض المزمنة حيث قام بجولة في عيادات المركز بدأً بغرفة التحضير الأولية وعيادة القدم السكري وعيادة الباطنة ومركز العلاج الطبيعي وعيادة العيون وعيادة الأسنان، حيث ابدى إعجابه وثنائه لما تقدمه الجمعية من خدمات اجتماعية وطبية جليلة من أجل خدمة مرضى بيت الله الفقراء ولانجازاتها الملموسة في المجال الخيري.

وأكد د. اليوسف بأن هذا المركز يضاف لسجل جمعية "شفاء" الحافل بالإنجازات والعطاءات المتميزة، متمنيناً بأن يعم نفع هذا المركز جميع المحتاجين وأن يكون نبراساً على مستوى العالم الإسلامي.

يُشار إلى أن الجمعية الخيرية لرعاية المصابين بالأمراض المزمنة بالعاصمة المقدسة "شفاء" تطمح لأن تكون نموذجاً رائداً للرعاية الطبية والاجتماعية للمصابين بالأمراض المزمنة بالعاصمة المقدسة فضلاً عن تحقيق الريادة في التدريب والتثقيف الصحي والبحث العلمي، وتهدف الجمعية لتقديم الرعاية للمصابين بالأمراض المزمنة ومن يحتاجها وتوعيتهم بجودة عالية واستخدام أمثل للموارد.

 

 

عن أكاديمية روافد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمي

((عمي)) بقلم / علي بن عويض بن هادي الأزوري وقرأتُ رواياتٍ في صمـته وحكايا من ...