الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 الهلال يعتزم مقاضاة “مسيء العابد”

الهلال يعتزم مقاضاة “مسيء العابد”

 

الهلال يعتزم مقاضاة "مسيء العابد"
الهلال يعتزم مقاضاة
عبدالرحمن بن مساعد: سنتخذ الإجراءات القانونية بأسرع وقت

روافـــد : تعتزم إدارة نادي الهلال، رفع قضية عبر محامي النادي ثامر الجاسر، ضد الإعلامي محمد ابوهداية الذي تطاول عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) على نجم الفريق نواف العابد، ووصفه بما لا يليق به على خلفية احتفال اللاعب بهدفه في مرمى الاتحاد أول من أمس ضمن مواجهات المرحلة 20 لدوري زين.
وكان الإعلامي المقصود، وصف إشارة اللاعب إلى حذائه الممزق عقب هدفه، بأنه إساءة واضحة للمدرج الاتحادي الذي لم يحرك ساكنا في تلك اللحظة، كما علق على اللاعب بكلام جارح وعنصري.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

من جهته أكد رئيس الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد أن الحركة التي قام بها العابد لم يكن فيها أي إساءة مشيرا بأنه أوضح ذلك بعد المباراة مع أنها واضحة ولا تحتاج لأي توضيح. 

وقال: "الإجراءات القانونية ضد أحد الكتاب الاتحاديين الذين تحدثوا بوصف غير لائق تجاه العابد عبر "التويتر" وقد طلبت من محامي النادي اتخاذ الاجراءات القانونية بأسرع وقت ونأمل ان تتم الامور بسرعة فلي انا قضية مرفوعة من اكثر من عام لم يبت فيها". 

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

ومن ناحيته شدد نواف العابد لاعب فريق الهلال لكرة القدم على أن فرحته بالهدف الأول الذي سجله أمام الاتحاد أمس الأول في جدة ضمن الجولة الـ20 من دوري زين السعودي 2/0، لم يكن القصد منها الإساءة للجمهور المنافس الذي يكن له كل احترام وتقدير.وقال'' في البداية أنا غير مطالب بتفسير طريقة الفرحة بعد تسجيلي للهدف لأنها حركة عفوية، والدليل على ذلك أنني لم أفرح بطريقتي المعتادة لوجود سبب عارض وهو انقطاع الحذاء الرياضي '' البوت'' منذ أول ربع ساعة من المباراة. وأعتقد أن الكاميرات أوضحت ذلك ولا تحتاج اللقطة إلى تعليق أو رد''. 

وزاد: ''تربيتي وأخلاقي تمنعاني من ذلك والقريبون مني يعرفون هذا الأمر، وهو أنني لا يمكن بأي حال من الأحوال أن أسيئ لأحد، فما بالك جمهور الاتحاد الذي أكن له كل تقدير واحترام لأنه جمهور ذواق ولا يمكن أن أحاول الانتقاص منه والإساءة إليه، ولكن هناك من يريد الاصطياد في الماء العكر ولن يستطيعوا بإذن الله''. 

وعن الإساءات التي طالته بعد نهاية المباراة من البعض حول طريقة فرحته بتسجيل الهدف ورده عليها، قال: ''أنا لا أملك الوقت حتى أرد على كل إساءة، وسأواصل العمل داخل الملعب فقط لخدمة الهلال وإسعاد جماهيره، وتركيزي حالياً منصب على المنتخب السعودي ومباراته المهمة أمام أستراليا، وأتمنى منهم أن يعتبروا العابد لاعب الأخضر حالياً وليس الهلال، للمصلحة العامة''. 

 

عن أكاديمية روافد

تعليق واحد

  1. الاعلام سبب لنا انفصام في الشخصية نرى  الاشياء بأعيننا ثم يأتي من يمارس علينا الضغط كي لا نصدق مارايناه 
    الهلال وما ادراك ما الهلال ؟ في رأيي المتواضع انه من اهم اسباب انتكاس الكره السعوديه بسبب المعامله الخاصه والدلال الزائد والكيل بمكيالين لماذ ؟؟؟

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...