الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 نواف لمغرد تمنى فشل الأخضر: أشك أنك سعودي

نواف لمغرد تمنى فشل الأخضر: أشك أنك سعودي

روافــد ــ تغريدة :
 
كشف الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب خلال تغريداته في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن هناك قرارات وإيضاحات كاملة ووافية ستصدر في اجتماع اتحاد القدم خلال عشرة أيام تطول الكثير مما هو مطروح سواء عن هيئة دوري المحترفين السعودي أو مكبرات الصوت أو المسابقات أو المنتخبات وكثير من شؤون كره القدم. وقال "أتمنى أن أسمع الرأي حول عملنا بعد سنتين على الأكثر".
وبين أن الهولندي ريكارد مدرب الأخضر باق، وقال "غير صحيح رحيل ريكارد، المدرب باق مع الأخضر بغض النظر عن نتيجه أستراليا، والله يوفق المنتخب".
وغضب الأمير نواف بن فيصل على أحد المغردين الذي تمنى تأهل المنتخب العٌماني وخسارة الأخضر من أستراليا، وقال "لاحول ولا قوة إلا بالله أخي قل فيني ماشئت وربي حسيبك، ولكن منتخب بلدي لا أسمح وقبلي الملايين من السعودين يردون عليك، وأشك أنك سعودي"، فيما رد على آخر بقوله "قل فيني ما شئت، الله حسيبك".
يُذكر أن الرئيس العام هنأ القيادة بتأهل الفارسين عبدالله شربتلي وخالدالعيد إلى بطولة كأس العالم لقفز الحواجز في هولندا خلال نيسان (أبريل) المقبل. وأثنى على المستوى الفني الذي ظهر به كل فرسان السعودية في كل جولات الدوري العربي المؤهل لكأس العالم، وأكد أن تصدر الفرسان السعوديين وتأهلهم للمرة الخامسة على التوالي هو دليل على تفوق الفروسية السعودية.
وكان الأمير نواف بن فيصل قد كرم أمس، عيسى مجرشي لاعب منتخب الجودو الحاصل على برونزية بطولة العالم في بريطانيا، كما كرم أعضاء منتخب السعودية للجودو للشباب والناشئين الذين حققوا ميداليات ذهبية في "خليجي 15" في الإمارات.

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمي

((عمي)) بقلم / علي بن عويض بن هادي الأزوري وقرأتُ رواياتٍ في صمـته وحكايا من ...