الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 اول قناة تفاعلية لرئيس حكومة عربي على الموقع الإلكتروني الأوسع انتشاراً عالمياً

اول قناة تفاعلية لرئيس حكومة عربي على الموقع الإلكتروني الأوسع انتشاراً عالمياً

 

 

ول قناة تفاعلية لرئيس حكومة عربي على الموقع الإلكتروني الأوسع انتشاراً عالمياً

إطلاق قناة خاصة بمحمد بن راشد على موقع «يوتيوب»

روافـد ــ دبى :
الأربعاء 15/ فبراير/ 2012

أطلق المكتب الإعلامي لحكومة دبي أمس، القناة الخاصة بصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، ضمن موقع “يوتيوب” على شبكة الإنترنت، كأول قناة من نوعها لرئيس حكومة على امتداد العالم العربي.

ويعكس إطلاق القناة اهتمام سموه المتنامي بتسخير التقنيات الحديثة في توطيد الروابط المباشرة مع المجتمع، وتأصيل مبدأ التواصل الإيجابي والبنّاء بين القائد وشعبه، وأيضاً مع جمهور المهتمين بأخبار سموه ومبادراته في مختلف أقطار العالم.

وأوضح المكتب الإعلامي أن حرص صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على التواصل الدائم مع مواطني الدولة، وكذلك المقيمين على أرضها، وفِكر سموه المنفتح على ثقافات العالم المختلفة، ورغبته في بناء جسور جديدة كل يوم للتواصل ليس فقط مع كل من يعيش على أرض الدولة، بل مع المجتمع الإنساني الأوسع في شتى بقاع الأرض، كانت من أهم الأسباب وراء تأسيس هذه القناة التي تضيف عبر قوة الصورة بعداً جديداً وفعالاً لهذا التواصل الذي يراه سموه مطلباً رئيسياً لكل صناع القرار والمسؤولين على اختلاف مواقعهم وحجم مسؤولياتهم.

وستقدّم القناة منصة تفاعلية متطورة، يمكن من خلالها متابعة أخبار وأنشطة ومبادرات سموه من خلال مقاطع مصورة تضع المشاهدين في أجواء الحدث، وتنقل لهم ما يعتري تلك الأحداث من تفاعلات على أرض الواقع، حيث تعتبر الصورة الحية من أبلغ وسائل التعبير وأكثرها تأثيراً في نقل الواقع، لا سيما إن كان هذا النقل سريعاً ومواكباً للأحداث.

 

كما سيتسنّى لزوار القناة ممن يملكون مقاطع فيديو قاموا بالتقاطها لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في مناسبات مختلفة أو خلال وجود سموه في أي مكان قد يتصادف وجودهم فيه، تحميّل تلك المقاطع على القناة، شرط صلاحياتها من الناحية الفنية، وذلك من خلال إرسالها إلى البريد الإلكتروني: mbrvideos@gmail.com، حيث سيُنشر الفيديو وسيتم نسبه إلى صاحبه.

وستسلط القناة الجديدة مزيداً من الضوء على رؤية وإنجازات ومبادرات سموه وإبراز الجوانب المختلفة في شخصية سموه عبر الصورة الحية، وعلى نطاق دولي واسع، إضافة إلى التعريف بإنجازات دولة الإمارات في مختلف المجالات وعلى المستويين الداخلي والخارجي.

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضمان الصحي يضيف عملية زراعة المفاصل لوثيقة التأمين الموحدة المقبلة

أكد مجلس الضمان الصحي أن تحديثات وثيقة التأمين الموحدة المقبلة ستتضمن إضافة عملية تبديل أو ...