الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 نور: سامي ظلمني بأكاذيب (القسم) على كورة ..والجابر يرد: أعتذر مليون مرة..ومحمد هامة كبيرة فنيا وإنسانيا

نور: سامي ظلمني بأكاذيب (القسم) على كورة ..والجابر يرد: أعتذر مليون مرة..ومحمد هامة كبيرة فنيا وإنسانيا

 

قائد الاتحاد مبسوط من الجماهير ومتفائل جدا بمستقبل جميل
نور: سامي ظلمني بأكاذيب (القسم) على كورة .
والجابر يرد: أعتذر مليون مرة..ومحمد هامة كبيرة فنيا وإنسانيا
 روافــد ــ الرياض :
15/ فبراير/ 2012
نفى قائد فريق الاتحاد محمد نور ماذكره سامي الجابر مدير عام فريق الهلال والذي قال في تصريح له عبر القناة الرياضية بعد مباراة الهلال والاتحاد وانتهت لصالح الهلال بنتيجة 2/1, أن محمد نور أقسم بأن الهلال لن يفوز على الاتحاد, وقال نور في حديثه لبرنامج الملعب:"أولا أبارك للهلال, وهذه كرة القدم دائما فوز وخسارة, والهلال اليوم كان يستحق الفوز, أما بالنسبة لحديث سامي الجابر فأنا لم أتمنى أن يسمع أكاذيب, وكنت أتمنى أن يسمع الكلام مني مباشرة, ومواضيع مثل القسم ما القسم, أنا لست عسكري ولا دكتور حتى أقسم على كورة, وأنا حينما أخرج للحديث فأنا أخرج مباشر بالصوت والصورة".

وتابع نور:" سامي قال بأنني أقسمت وحلفت أن لا يفوز الهلال, وقال سامي بأن قسمي هذا كان ينبغي أن يذهب للمنتخب أمام منتخب استراليا, هذه أكاذيب, وأنا لم أقلها,كيف أقسم على كورة؟! وحتى لو قلت أين قلته في جريدة أو تلفزيون؟!

وأضاف نور:" كم أتمنى أن يرد على سامي حينما كنت أخرج بالصوت والصورة حتى لا يكون لدي عذر وأني قلت هذا الكلام أو لم أقله, رغم أنني خرجت أكثر من مرة وتحديت ولكن لم يأتيني الرد من أحد..!

واستغرب نور تصريح الجابر, وقال:" سامي لاعب كرة قدم وكنت أتمنى أن لا يسمع لأي أحاديث".

وعما إذا كان بينه وبين الجابر شيء أجاب:" سامي انجرف وتحمس وتكلم, ولكن الكابتن سامي أخو وأكثر, وزارني وزرته في المستشفى, ولا يوجد بيننا شيء, ولعبنا مع بعض في المنتخب".

وقال نور:" أتمنى أن يتأكد سامي من الكلام الذي قاله, وأتمنى أن طلع الكلام غلط, أن يقول أنه فهم غلط, وأنا أعرف سامي شجاع".

وتحدث نور عن أوضاع الاتحاد وقال:" الاتحاد كان يمر بأزمة إصابات ومحترفين, ولكن الجمهور لم يقصر حضر وساند".

وأضاف:" الفريق ظهر اليوم وقدم مباراة كبيرة, وكان يستحق الفوز, وإن شاء الله القادم أفضل مع وقفة الجميع والجمهور الاتحادي خاصة أن لدينا فترة توقف وسيعود الاتحاد لوضعه الطبيعي".

وزاد نور:" في مباراة اليوم حضرت الروح والحماس وكانت هناك فرص مهدرة وهذا أهم شيء في الفريق, ويبقى التوفيق بيد الله".

وعن مشكلة الاتحاد, قال نور:" بعد مباراتنا مع الهلال في الدوري الفريق لم يلعب بشكل كامل, كان هناك إصابات وتوقفات, ولكن الحمدلله اليوم طلع بصورة جيدة, وحالة الاتحاد قد تمر على أي فريق, ولكن هذا وقت المتربصين الذين أقول لهم فريق الاتحاد سيعود بإذن الله".

وعن من هم المتربصين قال:"لن أقول فلان أو فلان, هم معروفين, ولكن إن شاء الله هذه المباراة هي التي ستفيدنا".

وحول تغيير مدرب الفريق السابق ماتياس كيك, قال:"ماتياس كيك أتى في وقت كان يعاني فيه الفريق من إصابات ومن توقفات, والفريق لم يلعب 11 لاعب مع بعض بعد مباراة الهلال الدورية الأولى".

وعن تغيير بعض اللاعبين مثل مناف أبو شقير وصالح الصقري, قال نور:"لم أحب أن أخوض في هذا الموضوع, ولكن هذه حال كرة القدم, وكرة القدم لاعبين بتبقى ولاعبين تغادر, ودائما يبقى الكيان هو المهم, وأهم من اللاعبين والرئيس والمدرب".

وأبدى نور فرحته بالجمهور الحاضر اليوم والذي ساندهم, وقال:" الجمهور كان فاهم وواعي". وعن إصابته, قال:" الحمدلله انتهت واليوم لعبت 90 دقيقة"

من جانبه, قدم سامي الجابر مدير عام فريق الهلال اعتذاره لقائد فريق الاتحاد محمد نور, وقال:"العتب على قدر المحبة, وأنا علاقتي باللاعب محمد نور علاقة كبيرة, واستغربت الكلام الذي وصلني, ولكن الحقيقة لم أسمعه بأذني, وأنا أصدق محمد نور فوق أنه لاعب فهو معروف بأخلاقه ومواقفه سواء معنا في نادي الهلال بعيدا عن الملعب وعن من يفوز ويخسر".

وزاد:"أقدم اعتذاري لمحمد نور شخصيا, واعتذاري للجماهير عامة, ونحن في الحقيقة نفتخر بمحمد نور وبمستوياته وأداءه, وأنا حينما كنت كابتن منتخب ومحمد نور كان معي كان أقرب الأشخاص لي وهو يعرف هذا الشيء, ولم يصدر بيني وبينه أي ردة فعل, وأنا أكرر اعتذاري لمحمد نور الذي سيبقى كبير في عيوننا, وتبقى من اللاعبين المميزين, ونحن نعرف دائما أن الحماس داخل الملعب يختلف عما خارجه".

وتابع الجابر:"من يعرف محمد نور داخل الملعب فقط لا بد أن يعرف أن محمد نور خارج الملعب رجل وشهم وكريم وفيه مواصفات, وأنا عتبت عليه على قدر المحبة, وأنا الآن أكرر اعتذاري للمرة الألف والمليون".

من جهته, رد نور:"بعد الكلام الذي قاله سامي الجابر ليس لدي شيء أقوله سوى أشكرك على شجاعتك, وسامي معروف".

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...