الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 مسيرة التطوير والتحديث مستمرة وملتزمون بالمشروع الإصلاحي

مسيرة التطوير والتحديث مستمرة وملتزمون بالمشروع الإصلاحي

 

 

مسيرة التطوير والتحديث مستمرة وملتزمون بالمشروع الإصلاحي

 
روافــد ــ المنامه :
 
أكد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى بأن مسيرة التطوير والتحديث مستمرة لتحقيق تطلعات مواطني مملكة البحرين في كافة المجالات، مؤكداً في السياق ذاته التزام جلالته بالمشروع الإصلاحي الذي أطلقه منذ عقد من الزمان.


وقال جلالته في كلمة سامية وجهها بمناسبة الذكرى الحادية عشر لميثاق العمل الوطني: «إننا ونحن نحتفل بهذا اليوم لا بد أن نؤكد على روح التلاحم ولمّ الشمل بين كافة مكونات شعبنا العزيز، وهو أمر لا شك أن الجميع يتطلع إلى تحقيقه ويسعدنا ما نراه اليوم من دعوات مخلصة للمّ الشمل وتلاحم المجتمع وتكاتفه». داعياً جلالته للبدء في مرحلة جديدة من العمل الجاد والمخلص لما فيه خير الوطن والمواطن.


وفيما يلي نص الكلمة الملكية السامية:
بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.. يسعدنا أن نخاطبكم اليوم، وكما عودناكم دائماً بقلب مفتوح ومشاعر محبة وتطلع دائم للعمل معاً لصالح هذا الوطن وتقدمه، نهنئكم اليوم بذكرى ميثاق العمل الوطني الذي توافقنا معاً على نهجه ومبادئه، والتأكيد على الاستمرار في نهج الإصلاح والتطوير والتحديث لبلدنا العزيز برؤية تقوم على ركنٍ أساسي يتمثل بمشاركة شعبية أوسع، من خلال المجلس المنتخب ليمارس دوره الأساسي في الرقابة على العمل الحكومي، في ظل ثوابتنا الوطنية التي تم التوافق عليها.


الأخوة والأخوات.. إننا ونحن نحتفل بهذا اليوم، يوم الميثاق، لا بد أن نؤكد على روح التلاحم ولمّ الشمل بين كافة مكونات شعب البحرين العزيز، وهو أمر لا شك أن الجميع يتطلع إلى تحقيقه، ويسعدنا ما نراه اليوم من دعوات مخلصة وصادقة من الحريصين على لمّ الشمل وتلاحم المجتمع وتكاتفه، مع دعواتنا لهذه الجهود بالتوفيق لتجاوز المرحلة التي مر بها وطننا العزيز، ولنبدأ مرحلة جديدة من العمل الجاد والمخلص لما فيه خير الوطن والمواطن.


إننا ملتزمون بمشروعنا الإصلاحي والذي أطلقناه منذ عقد من الزمان بتوافق كافة أبناء شعبنا الوفي من خلال الموافقة الشعبية غير المسبوقة لميثاق العمل الوطني الذي نحتفل ونحتفي به اليوم، لتنطلق مسيرتنا في التطوير والتحديث، والتي لا تزال مستمرة لتحقق تطلعات شعبنا الوفي في كافة المجالات. وفّق الله الجميع إلى ما يحبه ويرضاه، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته».
 
 
 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضمان الصحي يضيف عملية زراعة المفاصل لوثيقة التأمين الموحدة المقبلة

أكد مجلس الضمان الصحي أن تحديثات وثيقة التأمين الموحدة المقبلة ستتضمن إضافة عملية تبديل أو ...