الرئيسية 10 المحليات 10 السفير الجيبوتي في الرياض يشيد بالدور الملموس للسعودية في دعم بلاده طيلة عقود

السفير الجيبوتي في الرياض يشيد بالدور الملموس للسعودية في دعم بلاده طيلة عقود

في احتفالات الذكرى الـ37 للاستقلال

السفير الجيبوتي في الرياض يشيد بالدور الملموس للسعودية في دعم بلاده طيلة عقود

أقامت السفارة الجيبوتية في الرياض حفل استقبال رسمي بمناسبة الذكرى الـ37 لاستقلال البلاد من فرنسا (اليوم الوطني) والذي يصادف الـ27 من شهر يونيو من كل عام.

وحضر حفل الاستقبال وكيل إمارة الرياض الأستاذ عبدالله بن مجدوع القرني، ووكيل وزارة الخارجية السعودية عزام القين، وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمد في المملكة وعدد من رجال الأعمال والمسؤولين وأبناء الجالية الجيبوتية المقيمة في الرياض والمنطقة الشرقة وعدد من مناطق المملكة.

وبعد عزف السلامين الوطنيين لجيبوتي والمملكة، قال السفير الجيبوتي (عميد السلك الدبلوماسي في المملكة) الأستاذ ضياء الدين سعيد بامخرمة إن بلاده ومنذ 37 عاما على استقلالها تشهد استقرارا ونهضة في مختلف مناحي الحياة.

ونوه بامخرمة بعلاقات جيبوتي والرياض والتي وصفها بالوطيدة والمزدهرة، قائلا في هذا الصدد إن المملكة لها دور ملموس في دعم بلاده في مختلف المجالات.

وقال رغم أن العلاقات الدبلوماسية بين البلدين عمرها 37 عاما، وهي أقدم من ذلك على المستوى الإنساني بفضل الانتماء المشترك للأمة والعقيدة الواحدة.

ونقل في كلمته تحيات فخامة الرئيس الجيبوتي إسماعيل عمر جيله للقيادة السعودية وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع،  وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، وشكر وزير الخارجية صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل، ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز، وكافة مسؤولي الوزارة لما يقدمونه من دعم لسفارة بلاده.

عن اللجنة الإعلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضمان الصحي يضيف عملية زراعة المفاصل لوثيقة التأمين الموحدة المقبلة

أكد مجلس الضمان الصحي أن تحديثات وثيقة التأمين الموحدة المقبلة ستتضمن إضافة عملية تبديل أو ...