الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 أمير الرياض: لن يتم تغيير أوقات الدوام المدرسي بسبب أعمال مشروع “النقل العام” إلا للضرورة

أمير الرياض: لن يتم تغيير أوقات الدوام المدرسي بسبب أعمال مشروع “النقل العام” إلا للضرورة

84e0cf5e-2364-462b-b40d-ce57abeb2509

روافد _ الرياض :

أوضح أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبدالله أن أعمال مشروع النقل العام بمدينة الرياض سيتم تكثيفها خلال العامين القادمين ابتداء من شهري ذي القعدة وذي الحجة المقبلين.

وأشار إلى أن خطة المرور والتحويلات الأرضية ستكون “جريئة”؛ مؤكدا أن النتائج النهائية ستكون في صالح المواطن بعد اكتمال تنفيذ المشروع.

ولفت الأمير تركي إلى احتمالية تغيير أوقات الدوام في المدارس والمؤسسات الحكومية داخل مدينة الرياض، بما يساهم في تحقيق الانسيابية المرورية، مؤكدا أنه لن يتم اللجوء إلى هذا الخيار إلا إذا دعت إليه الضرورة.

من جانبه أشار المهندس إبراهيم السلطان رئيس مركز المشاريع والتخطيط بهيئة تطوير الرياض إلى أنه يجري حاليا العمل على تنفيذ تعديلات الطرق للمرحلة الأولى من مسارات شبكة الحافلات ذات المسار المخصص.

ولفت السلطان إلى أن هذه التعديلات تتم في طرق: حمزة بن عبدالمطلب، وديراب، والأمير محمد بن عبدالرحمن، وطريق الخرج، مشيرا إلى طرح عقود تنفيذ البنية التحتية لمشروع مسارات الشبكة في المرحلتين الثانية والثالثة، والتي تغطي وسط وشمال الرياض.

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضمان الصحي يضيف عملية زراعة المفاصل لوثيقة التأمين الموحدة المقبلة

أكد مجلس الضمان الصحي أن تحديثات وثيقة التأمين الموحدة المقبلة ستتضمن إضافة عملية تبديل أو ...