الرئيسية 10 الدورات التدريبية التطويرية 10 “أسرتي” تنظم رخصة قيادة الأسرة بالمدينة

“أسرتي” تنظم رخصة قيادة الأسرة بالمدينة

“أسرتي” تنظم رخصة قيادة الأسرة بالمدينة

نظمت جمعية أسرتي (الجمعية الخيرية للزواج ورعاية الأسرة بالمدينة المنورة) مؤخراً برنامج رخصة قيادة الأسرة ولمدة أربعة أيام، وتهدف الجمعية من خلال البرنامج إلى تأهيل الشباب المقبلين على الزواج، وتدريبهم على عدة جوانب أساسية مرتبطة بالحياة الزوجية، من بينها الجانب الشرعي والنفسي والصحي والاجتماعي والمالي والإداري والتربوي والمهاري.
وفي نهاية البرنامج قام سعادة المهندس عبدالعزيز اﻷحمدي نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، رئيس لجنة التنمية والاستثمار بالجمعية، بتسليم الشهادات للمتدربين، متمنيًا لهم التوفيق والسعادة في حياتهم الزوجية وبناء أسرة قوية ومتماسكة تلتزم تعاليم دينها الإسلامي الحنيف وتعمل على تنشئة أجيال صالحين ونافعين لدينهم ووطنهم وأمتهم، سائلا الله تعالى التوفيق للجميع.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية فضيلة الشيخ عبدالباري بن عواض الثبيتي إمام وخطيب المسجد النبوي الشريف أن الجمعية تستهدف هذا العام تدريب 6 آلاف شاب وفتاة على مهارات الحياة الأسرية اليومية للوصول إلى حياة سعيدة ومستقرة من خلال حصولهم على ”رخصة قيادة الأسرة” التي تقدمها الجمعية للعام الخامس على التوالي.
وأضاف أن مشاركة أعضاء مجلس اﻹدارة في أنشطة وبرامج الجمعية لهو دليل على اهتمامهم في دفع مسيرة الجمعية نحو أداء رسالتها وواجبها تجاه المجتمع بشكل عام والشباب والفتيات بشكل خاص.

عن اللجنة الإعلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التخطيط للمستقبل .. لقاءين لسفيرات القيم عبر تطبيق زووم

جدة_ سمر ركن التخطيط الشخصي الاستراتيجي المرتكز على القيم الشخصية يعين بإذن الله على جعل ...