الرئيسية 10 الرياضية 10 عيد: إنشاء 11 استاداً رياضياً سيمنحنا فرصة لاستضافة البطولات

عيد: إنشاء 11 استاداً رياضياً سيمنحنا فرصة لاستضافة البطولات

306012

روافد _ الرياض  :

 رفع أحمد بن عيد الحربي رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- بمناسبة أمره الكريم بإنشاء 11 استاداً رياضياً في مناطق المملكة .

وقال: “لا شك أن شعب المملكة محظوظ بهذا الأمر الكريم من خادم الحرمين الشريفين, وهذا الأمر يصب في مصلحة المواطن وبالذات المواطن الرياضي”.
وأشار إلى أن الحديث عن رياضة كرة القدم في المملكة حديث يرتبط بالممارسة والفكر والمنهج، ومن خلال الممارسة الدائمة لمواكبة تطور الرياضة السعودية، كنا في حاجة ماسَّة لمثل هذا الأمر؛ لنعطي فرصة أكبر للمساهمة في نشاط كرة القدم التي تعد اليوم جزءاً لا يتجزأ من منظومة التنمية في أي دولة من الدول.
وأضاف: عدد 11 منشأة والحمد لله ستعطينا فرصة أكبر لاستضافة بطولات خليجية وقارية ودولية عليها, وما عرفناه أن الملاعب الـ11 ستتسع إلى 45 ألف متفرج، وهذه الأعداد ستضيف إضافات اقتصادية كبيرة على الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ من خلال التواجد الجماهيري, وفي المملكة 153 نادياً مشاركاً في رياضة كرة القدم، ومع هذه المنشآت سنضاعف عدد الأندية, ولن يكون هناك أي قصور في استقطاب الشباب لهذه الممارسة.
واختتم أحمد عيد حديثه قائلاً: “أشكر الله عز وجل على هذا الأمر الكريم الذي جاء في الوقت الذي أعمل فيه رئيساً للاتحاد السعودي لكرة القدم، وهذا شرف كبير لي شخصياً وأيضاً شرف كبير لكل الداعمين لرياضة كرة القدم, داعياً الله أن يحفظ مليكنا وأن يمتعه بالصحة والعافية”.

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...