الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 أمين المدينة .. أمر خادم الحرمين الشريفين نقلة تاريخية ودعم لامحدود للشباب

أمين المدينة .. أمر خادم الحرمين الشريفين نقلة تاريخية ودعم لامحدود للشباب

image

 روافد – المدينة المنورة

عبر معالي أمين منطقة المدينة المنورة الدكتور خالد بن عبدالقادر طاهر عن سروره البالغ وسعادته بصدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بإنشاء 11 استادا رياضيا في مختلف مناطق المملكة وفق أعلى المواصفات والمعايير العالمية على غرار ملعب الجوهرة الذي افتتحه يحفظه الله مؤخرا في مدينة الملك عبد الله الرياضية بمحافظة جدة. واعتبر معاليه هذا الأمر الملكي الكريم بإنشاء هذه الملاعب حدث تنموي كبير وامتداد لاهتمام خادم الحرمين الشريفين ورعايته المعهودة لأبنائه شباب هذا الوطن وقربه – يحفظه الله – من احتياجاتهم المختلفة ومتطلباتهم الرياضية. وأكد الدكتور خالد أن إنجاز هذه الإستادات واكتمالها هو نقلة نوعية إيجابية تصب في المسار التنموي للخدمات الرياضية والاجتماعية وفي سياق المشاريع التنموية الكبرى التي تشهدها بلادنا وتخدم كافة الشرائح العمرية في المجتمع.

وعن دور الأمانات والبلديات في هذا الجانب أكد معاليه إلى أهمية اختيار الموقع المناسب وتخصيصه ضمن المخطط العمراني للمدن ومراعاة سهولة ربطه بشبكة الطرق لتيسير الوصول وشموله لخدمات البنية التحتية المطلوبة. وأشار معاليه إلى صدور موافقة صاحب السمو الملكي وزير الشؤون البلدية والقروية الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز آل سعود بتخصيص موقع المدينة الرياضية في المدينة المنورة وتسليمه للرئاسة العامة لرعاية الشباب، كما أشار إلى متابعة صاحب السمو الملكي أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود واهتمام سموه بإختيار موقع مناسب لهذا المشروع الهام حيث تم تخصيص الموقع شرق المدينة على مساحة تبلغ (مليون ) متر مربع وهو بذلك يتكامل جغرافيا مع موقع مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية القائمة غرب المدينة المنورة.

وتوجه معالي الأمين بالدعاء لله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ويجزيه خير الجزاء وأعظم المثوبة على ما يقدمه لدينه وبلاده وشعبه من رعاية وبذل وعطاء، كما توجه بالدعاء لله عز وجل أن يحفظ صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد، ويحفظ ولي ولي العهد الأمير مقرن بن عبد العزيز وأن يديم على هذه البلاد عزها ومجدها وأمنها.

عن صالح الحازمي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...