الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 افتتاح فرع للكلية التقنية بمحافظة الحناكية

افتتاح فرع للكلية التقنية بمحافظة الحناكية

بشرى افتتاح فرع للكلية التقنية بمحافظة الحناكية

image

روافد – المدينة المنورة

أعلنت إدارة المعهد الصناعي الثانوي بمحافظة الحناكية عن فتح بوابة القبول في فرع الكلية التقنية للفصل التدريبي الأول من العام التدريبي  1435/1436 هـ

وبين مشرف الكلية التقنية و مدير المعهد الصناعي الثانوي بالحناكية الأستاذ/ بندر بن ضعيان الحيسوني أن التخصصات التي سيبدأ القبول عليها بمشيئة الله تعالى هي  قسم تقنية الحاسب الآلي  – قسم تقنية المحركات والمركبات) لحملة شهادة الثانوية العامة أو  المعاهد الصناعية أو ما يعادلها.

وذكر بأن القبول بدأ اعتباراً من يوم الأحد الموافق 17/08/1435 هـ عبر البوابة الإلكترونية للقبول الموحد ـ  وذلك من خلال اختيار فرع الكلية التقنية بالحناكية من خلال البوابة الإلكترونية ومن ثم اختيار الرغبات .وإكمال بيانات التسجيل .وسوف يستمر القبول حتى تاريخ  07/09/1435هـ  كذلك استمرار القبول بالمعهد الصناعي الثانوي في جميع تخصصاته .وعلى الراغبين الالتحاق بفرع الكلية أو المعهد مراجعة بوابة القبول في موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على الرابط www.tvtc.gov.sa    أو زيارة مقر المعهد . كما أكد مشرف الكلية على الراغبين في التقدم ضرورة الإطلاع على شروط القبول والتسجيل و المزايا التي يحصل عليها المتدرب عن طريق الموقع. ونسأل الله التوفيق للجميع.

عن صالح الحازمي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فريق تطوعي يقوم بأعمال جليلة

فريق تطوعي يقوم بأعمال جليلة روافد العربية _جدة : محمد الجدعاني أقام فريق أصدقاء المساجد ...