الرئيسية 10 المحليات 10 تدشين كتابة العدل الأولى بوسط الرياض

تدشين كتابة العدل الأولى بوسط الرياض

Untitled-294222-535x363

روافد  _ الرياض :

 دشن معالي وزير العدل الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى وبحضور معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبد الرحمن المقبل ظهر أمس “كتابة العدل الأولى بوسط الرياض” وذلك في مقر وكالة أمانة الرياض للأراضي والمساحة في تقاطع شارع البطحاء مع طريق المدينة المنورة.
وقد تجول وزير العدل يرافقه أمين منطقة الرياض وعدد من مسؤولين وزارة العدل والأمانة في مبنى كتابة العدل واستمع الوزير العيسى إلى شرح واف عن أقسام المبنى والخدمات التي سيقدمها للمراجعين.

وقد أعرب معالي أمين الرياض المهندس عبدالله المقبل عن شكره وتقديره لمعالي وزير العدل على موافقته على إنشاء كتابة العدل في أمانة الرياض وذلك في بادرة هي الأولى من نوعها على مستوى أمانات المناطق وفي خطوة تهدف من خلالها وزارة العدل وأمانة الرياض إلى تسهيل إجراءات المواطنين الذين يراجعون الأمانة لإنهاء إجراءات استخراج وثائقهم وأي معاملات تخصهم بهذا الشأن.

وبين أمين الرياض أنه قد تم الانتهاء من الربط الالكتروني بين الأمانة وكتابة العدل لتقليص المدة والإجراءات.

وثمن أمين الرياض لوزير العدل تدشينه لكتابة العدل الأولى في وسط الرياض مؤكدا أن ذلك يأتي في إطار دعم وزارة العدل لأدوار ومهام كتابات العدل في العديد من الخدمات المجتمعية.

وأكد المهندس المقبل أن توجيهات وزير العدل لكتاب العدل ستسهم في تقديم خدمات إيجابية وسترفع المعاناة عن أهالي وسط العاصمة في مراجعة كتابات عدل في أحياء بعيدة عن مساكنهم.

وقد أعرب أمين منطقة الرياض عن شكره وامتنانه لسمو وزير الشؤون البلدية والقروية صاحب السمو الملكي الامير منصور بن متعب بن عبدالعزيز وسمو امير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الامير تركي بن ​​عبدالله بن عبدالعزيز على دعمهما الدائم لمبادرات امانة منطقة الرياض الهادفة إلى تقديم افضل الخدمات لأهالي المنطقة و المقيمين على أرضها

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضمان الصحي يضيف عملية زراعة المفاصل لوثيقة التأمين الموحدة المقبلة

أكد مجلس الضمان الصحي أن تحديثات وثيقة التأمين الموحدة المقبلة ستتضمن إضافة عملية تبديل أو ...