الرئيسية 10 الفعاليات والمناسبات 10 المسؤولية الإجتماعية للقطاع الخاص تبرز ترفيهيا خلال الصيف

المسؤولية الإجتماعية للقطاع الخاص تبرز ترفيهيا خلال الصيف

 

IMG-20140612-WA0038

الرياض. نوره الشبل

في ظل مختلف الأنشطة الصيفية التي تشهدها العاصمة الرياض، ظهر دور المسؤولية الاجتماعية من قِبل عدد من شركات القطاع الخاص لاسيما مع الاطفال، وفقا لما قدمته مخابز “قوردن” براون خلال الأيام الماضية بتوزيع منتجاتها وهدايا مجانًا لمنتجاتها الجديدة.

 و ذكر مسؤول المخبز الأستاذ محمد ان هذه المساهمة هدفها إدخال  السعادة على زبائنا الكرام ودورنا كقطاع خاص في المسؤولية الاجتماعية في  خلق جو من السعادة والفرح.

 من جهته قال  الطفل حمد الذكير و هو يستلم هديته ان  السعادة غامرة  بحصوله على هديته و سابق بالوصول اليها عندما قرأ الاعلان اتجه حينها هو و زملائه ليستلم الهديه في جو  من المرح و السرور، مضيفا:” و اصبحنا نتابع الإعلانات اول بأول حتا نحصل قطعه حلوى”.

إلى ذلك  لم يخلو المكان من عدد من الفتيات الي تجمع مجموعه من الصديقات ليفوزن بالهدايا و لفتت الطفلة  حصه يوسف التي بدأت بالضحك و المرح هي وصديقتها و كأنها لعبه مسابقه وليست هديه من سيحصل عليها  وقالت: “أنا لا أتناول الشوكولا والحلويات إلا أنني استمتعت بالجو المرح كثيرا حيث ان الفوز بقطع الحلوى شيء جميل وسأقوم بتوزيعها على عمال النظافة و تشكر حصه مخبز قوردن براون على الأجواء الجميلة”.

عن الكاتب/ صالح الحميدان

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بتنظيم من أودي السعودية.. التجمع الأكبر لسيارات أودي “R8” في الشرق الأوسط

عبدالله الينبعاوي- جدة: أعلنت أودي السعودية عن تنظيم أكبر تجمع لنادي ملاك سيارات أودي “R8” ...