الرئيسية 10 الفعاليات والمناسبات 10 حملة الباحة الكبرى للتوعية بفيروس كورونا توزع 150 ألف مطويه ومعقم‎

حملة الباحة الكبرى للتوعية بفيروس كورونا توزع 150 ألف مطويه ومعقم‎

الحملة 2-3

 

 

 

 

حملة الباحة الكبرى للتوعية بفيروس كورونا توزع 150 ألف مطوية ومعقم
 
الباحة –
 
نجحت حملة الباحة الكبرى للتوعية بفيروس كورونا في توزيع أكثر من 150 ألف مطوية توعوية ومعقمات على أهالي الباحة والمصطافين وذلك بمتابعة من مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الأستاذ حسين بن الراوي الرويلي .
وذكر مساعد المدير العام للصحة العامة الأستاذ عبد الله حسين الزهراني أن حملة الباحة الكبرى للتوعية بفيروس كورونا واصلت نشاطها التوعوي حيث تم توعية الأطفال وكبار السن والنساء وعمال النظافة والعاملين في القطاعات الحكومية .
وتابع ، واصلت الحملة توزيع المنشورات التوعوية والمعقمات للمواطنين والمقيمين على المتنزهات مثل غابة رغدان وكذلك الشقق المفروشة والمقاهي الشبابية والفنادق مثل فندق قصر الباحة والحدائق وملاهي الشفا والأسواق مثل سوق الغنيم في مدينة الباحة  ، مضيفا انه تم توزيع منشورات توعوية ومعقمات في محافظة بلجرشي وذلك في مركز الضبط الأمني بولف وفي المجمعات التجارية .
وأكد مدير العلاقات والإعلام والتوعية الصحية الناطق الإعلامي بصحة الباحة احمد معيض الزهراني أن حملة الباحة الكبرى للتوعية بفيروس كورونا حققت نجاحات كبيرة منذ انطلاقتها مشيرا إلى أن قيام فريق التوعية بتوزيع معقمات ومنشورات في مختلف المواقع في منطقة الباحة ، وقال أن الحملة كذلك قامت بتوزيع منشورات وتدريب الجمهور على استخدام المعقمات ، كما وزعت الحملة في مركز جرب التابع لمحافظة العقيق منشورات توعوية ، مضيفا انه كذلك تم توزيع المنشورات  والمعقمات في مركز الضبط الأمني بناوان وكذلك في متاجر المستهلك في المخواة .
تنزيل الحملة 5-2.jpg ‏(‎43.8 كيلو بايت)تنزيل الحملة 6-2.jpg ‏(‎75.2 كيلو بايت)تنزيل الحملة 7-2.jpg ‏(‎72.3 كيلو بايت)تنزيل الحملة 8.jpg ‏(‎72.4 كيلو بايت)

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بتنظيم من أودي السعودية.. التجمع الأكبر لسيارات أودي “R8” في الشرق الأوسط

عبدالله الينبعاوي- جدة: أعلنت أودي السعودية عن تنظيم أكبر تجمع لنادي ملاك سيارات أودي “R8” ...