الرئيسية 10 جمعيات خيرية 10 أبناء وفتيات بر جدة يكرمون المعلمات المتطوعات خلال العام الدراسي‎

أبناء وفتيات بر جدة يكرمون المعلمات المتطوعات خلال العام الدراسي‎

الأستاذ وليد بن أحمد باحمدان

خلال حفل تكريمي نظمه القسم التعليمي بدار الزهراء

أبناء وفتيات بر جدة يكرمون المعلمات المتطوعات خلال العام الدراسي

 روافد _ جدة : احمد العمودى

توج أبناء وفتيات دار الزهراء التابعة لجمعية البر بجدة المعلمات المتطوعات المشاركات في برنامج دروس التقوية خلال العام الدراسي وفترة اختبارات نهاية العام وذلك خلال حفل تكريمي نظمه القسم التعليمي بدار الزهراء.

شهد الحفل حضور مديرة الدار ومشرفات القسم التعليمي بالدار تكريم 6 معلمات متطوعات لتميزهن في أدائهن وخبراتهن التعليمية وجهودهن المبذولة خلال العام مع الفتيات وهن المعلمة منى مصطفى، المعلمة آمنه عيسى، المعلمة شفى فايز، المعلمة سلوى المولد، المعلمة عائشة عبدالله، المعلمة خديجه بدوي، حيث قُدمت لهن شهادات شكر للمعلمات بالإضافة إلى هدايا تذكارية.

وكانت أروقة دار الزهراء قد تحولت إلى فصول تعليمية صغرى يتلقى خلالها أبناء وفتيات الدار دروس خصوصية خلال الفترة المسائية بهدف إعداد الأبناء والفتيات وتأهيلهم نفسياً وذهنياً قبل فترة الاختبار، قدمن المعلمات المتطوعات خلالها دروس تقوية لأبناء وفتيات الصفوف الصغرى والكبرى دروس لجميع مواد المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية إلى جانب المرحلة الجامعية فضلاً عن التركيز على مواد الرياضيات والحاسب واللغة الانجليزية.

وأعرب الأستاذ وليد أحمد باحمدان أمين عام جمعية البر بجدة عن شكره وشكر الجمعية ومنسوبيها والأيتام لجميع المتطوعين والمتطوعات في برامج الجمعية، موضحاً بأن المعلمات المتطوعات ساهمن في تدريس الأيتام وإشعال حماسهم للتفوق في الامتحانات.

يذكر بأن دار الزهراء تُعد أول دار أنشأتها جمعية البر بجدة وأول دار تستقبل الأطفال الذكور حديثي الولادة إلى سن الثامنة أما بالنسبة للإناث فتحتضنهم الدار إلى أن يتم تزويجهن، وتقوم الدار برعاية الأبناء والفتيات والإشراف عليهم عبر برامج اجتماعية وتربوية وتنظم لهم العديد من الفعاليات والبرامج والأنشطة المختلفة الثقافية والاجتماعية والتربوية والإرشادية والتوعوية.

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

159 بئرًا تنجزها الندوة العالمية في بنجلاديش خلال العام الحالى

بنجلاديش- سمر ركن   نفذ مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي في بنجلاديش مشروع حفر 62 ...