الرئيسية 10 المتابعات 10 طيبة النسائية تحتفي بنجاح أبناء الأسر المستفيدة

طيبة النسائية تحتفي بنجاح أبناء الأسر المستفيدة

طيبة النسائية تحتفي بنجاح أبناء الأسر المستفيدة

احتفت جمعية طيبة النسائية للتنمية الاجتماعية بالناجحين والناجحات من أبناء وبنات الأسر المستفيدة من خدماتها ، عبر تنظيمها حفلاً تكريماً تحت شعار (بيدي صنعت نجاحي) والذي أقيم مؤخراً في مقرها في حي الهدا بالمدينة المنورة .

حيث بدأت الفقرات بكلمة توعوية موجهة للأطفال قدمتها الأخصائية الاجتماعية الأستاذة ايمان المزين ، تطرقت فيها إلى كيفية قضاء إجازة مثمرة , وآلية الاستفادة من عملية تنظيم الوقت، وأخيراً التذكير بأهمية المحافظة على الصلاة، وتوضيح العوامل المساعدة على أداءها بوقتها .

تبعتها محاضرة خصصت لشريكات هذا النجاح من الأمهات المثابرات, كان عنوانها الرئيسي (إجازتك الصيفية فرصتي الذهبية)، قدمتها المدربة خلود عبد الرحمن عينوسة ، وقد بلغ فيها عدد الحاضرات(60) مستفيدة .

ثم قدمت مجموعة من المسابقات في حفظ القرآن الكريم والحديث الشريف، تلى ذلك فقرة للجانب الثقافي تمثلت بقراءة أحد القصص ومناقشتها، وتوالت بعدها العروض الترفيهية الهادفة والمنوعة، قبل أن ينتقل الجميع إلى موقع الأركان التي تم تجهيزها لهذه المناسبة ومنها ركن الرسم وركن الزراعة وركن خاص بصناعة الإكسسوار آت وغيرها من الأركان المفيدة.

وأختتم اللقاء بمسيرة للأطفال الناجحين، بالإضافة إلى تكريم المتفوقين والمتفوقات دراسياً، والبالغ عددهم أكثر من (85) طالب وطالبة .

وفي هذا الصدد أوضحت رئيسة مجلس الإدارة الاستاذة إيمان بنت عبدالقادر فلاته بأن من مسئوليات الجمعية أتجاه تلك الأسر وأبنائها تقديم الدعم لكل نشاط وعمل يستهدف اغناء وأثراء حياتهم الاجتماعية والثقافية والعلمية، ومشاركتهم أفراحهم ونجاحاتهم ، ومساعدتهم على تنمية قدراتهم، و تأهيلهم التأهيل الأمثل وتحفيزهم . وهذا يأتي في إطار جهودها وخططها لتبني كافة الجوانب التنموية الهادفة.

عن اللجنة الإعلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأميرة المهندسة الجوهرة بنت سعود الرئيس التنفيذي لمركز الملك سلمان الاجتماعي تقول” الوطن … عز وفخر  

  روافد العربية / وسيلة محمود الحلبي   رفعت سمو الأميرة المهندسة الجوهرة بنت سعود ...