الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 أمين المدينة يترأس الاجتماع الاول للجنة الإشرافية العليا لمهرجان عيد طيبة 35

أمين المدينة يترأس الاجتماع الاول للجنة الإشرافية العليا لمهرجان عيد طيبة 35

أمين المدينة يترأس الاجتماع الأول للجنة الإشرافية العليا لمهرجان عيد طيبة 35

image

روافد – المدينة المنورة

اعتمد أمين منطقة المدينة المنورة الدكتور خالد بن عبدالقادر طاهر البرنامج النهائي لفعاليات مهرجان “عيد طيبة 35”, وذلك بعد استعراض البرنامج ومناقشته في الاجتماع الأول للجنة العليا لمهرجان “عيد طيبة35” والمنعقد برئاسة معاليه وبحضور وكلاء الأمين وأعضاء اللجنة بالإضافة إلى مدراء عموم الإدارات المعنية في الأمانة.

وقد تم في الاجتماع مناقشة عرض قدمه مدير الإدارة العامة للراحة والخدمات الاجتماعية محمد آل مردف حيث تضمن العرض تصنيف الفعاليات إلى مجموعات بحسب الفئة العمرية المستهدفة والأنشطة الموجهة للأسرة والطفل وأخرى موجهه لشريحة الشباب, وأوضح في التصنيف التنوع في مواقع تلك الفعاليات لتيسير الوصول إليها.

كما يقام الحفل الرئيسي في ميدان الحي التراثي بحديقة الملك فهد المركزية بالمدينة المنورة, بينما تقام فعاليات أخرى في مسرح مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية, وفي مواقع تابعه للبلديات الفرعية يتم الإشراف عليها من قبل كل بلدية.

ومن جهته أوضح وكيل الأمين للخدمات سلامة بن سلمان اللهيبي أن مضمون الأنشطة في كافة مواقعها يعتمد نهج التعليم بالترفيه, والذي يجمع بين الاستمتاع بالنشاط وممارسة المهارات وتنميتها باكتساب قدرات معرفية مطورة تقوم على تأصيل الصلة بين الوالدين وأولادهم, مضيفاً إلى ذلك أن مخرجات الأنشطة لهذا العام ستكون مميزة من حيث المضمون والمخرجات وفرص المشاركة المتاحة للجميع.

عن صالح الحازمي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضمان الصحي يضيف عملية زراعة المفاصل لوثيقة التأمين الموحدة المقبلة

أكد مجلس الضمان الصحي أن تحديثات وثيقة التأمين الموحدة المقبلة ستتضمن إضافة عملية تبديل أو ...