الرئيسية 10 جمعيات خيرية 10 جمعية زمزم تدرب موظفيها على طرق العدوى والوقاية .. وعقد شراكة مع خيركم‎

جمعية زمزم تدرب موظفيها على طرق العدوى والوقاية .. وعقد شراكة مع خيركم‎

DSC_0867

جمعية زمزم تدرب موظفيها على طرق العدوى والوقاية .. وعقد شراكة مع خيركم

روافد _ مكة المكرمة : يوسف سراج صلواتى

   نظمت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة دورة تدريبية لموظفيها للتعريف بمرض المتلازمة التنفسية الشرق أوسطية (كورونا) وطرق العدوى وطرق الوقاية منها ..

   أكد ذلك مساعد مدير عام الجمعية والمتحدث الرسمي الأستاذ / فهد بن محمد الزهراني مشيراً إلى أن الجمعية أقامت الدورة التدريبية في المقر الرئيسي للجمعية بجدة وتم نقلها بالصوت والصورة للإدارة النسائية .

وفي في إطار حملتها التوعوية التي أطلقتها مؤخراً بالتعاون مع وزارتي الصحة والشؤون الاجتماعية للوقاية من أمراض الانفلونزا ومرض كورونا تحت شعار “أوقفوا كورونا” .

   كما أكد مساعد المدير العام بجمعية زمزم بأن حملة ((أوقفوا كورونا )) التي تقيمها الجمعية تحت إشراف فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بجدة و بالتعاون مع وزارة الصحة قد أبرمت عقد شراكة مع جمعية تحفيظ القرآن بجدة(خيركم) وذلك لتوعية طلاب حلقات تحفيظ القرآن بطرق الوقاية من العدوى والممارسات الصحية السليمة والتي يشارك فيها طلاب الحلقات التي تتجاوز 3000 حلقة بتوزيع المطويات وتعليق الملصقات الخاصة بالحملة لتوعية أفراد المجتمع كما توظف جمعية زمزم من خلال الشراكة عدد من المتطوعين من الأطباء لتقديم التوعية المباشرة من خلال العروض المرئية والتقديمية لطلاب الحلقات .

  وكانت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية قد أطلقت حملتها التوعوية أوقفوا كورونا لتفعيل المشاركة المجتمعية في نشر طرق الوقاية والممارسات الصحية السليمة لوقف انتشار العدوى بفيروس ميرس كو في (كورونا) .

DSC_0814

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

159 بئرًا تنجزها الندوة العالمية في بنجلاديش خلال العام الحالى

بنجلاديش- سمر ركن   نفذ مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي في بنجلاديش مشروع حفر 62 ...