الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 جمعية زمزم ترعى فعاليات اليوم العالمي لمكافحة التدخين بمكة المكرمة

جمعية زمزم ترعى فعاليات اليوم العالمي لمكافحة التدخين بمكة المكرمة

صور من فعاليات العام الماضي -(1)- --

جمعية زمزم ترعى فعاليات اليوم العالمي لمكافحة التدخين بمكة المكرمة

روافد _ مكة المكرمة : يوسف سراج صلواتى 

    شاركت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة برعاية فعاليات اليوم العالمي لمكافحة التدخين التي تنظمها اللجنة الرئيسية للتوعية بأضرار التدخين بإمارة منطقة مكة المكرمة وبرنامج مكافحة التدخين بالعاصمة المقدسة في مكة مول تحت شعار “رفع ضرائب وأسعار منتجات التبغ تقلل من انتشار آفة التدخين ” والتي ستستمر لمدة ثلاثة أيام .

   وأكد مساعد مدير عام جمعية زمزم والمتحدث الرسمي الأستاذ / فهد بن محمد الزهراني بأن الجمعية تحرص سنوياً على المشاركة الفعالة في مثل هذه الأنشطة والبرامج التوعوية الصحية الهادفة إلى تعريف المجتمع بمخاطر الأمراض وكيفية الوقاية منها بإذن الله تعالى.. حيث تعتبر الجمعية أن هذه المشاركات جزء لا يتجزأ من عملها في تقديم الخدمات الصحية التطوعية لكافة أفراد وشرائح المجتمع .

    وأوضح الزهراني إن فرع الجمعية بمكة المكرمة قد استعد للمشاركة في هذه المناسبة بالتعاون مع اللجنة الرئيسية بإمارة منطقة مكة المكرمة بإعداد المطبوعات وتجهيز الوسائل التوعوية المناسبة للفعاليات والحضور كما تم تجنيد عدد مناسب من الأطباء والمتخصصين لتقديم التوعية للحضور بالإضافة إلى وجود قسم نسوي مشارك .

   وأشار مساعد مدير عام الجمعية إلى أنه قد تم توزيع الدعوات لحضور حفل الافتتاح والذي كان مساء أمس الأربعاء بعد صلاة العشاء بإذن الله تعالى .

تنزيل صور من فعاليات العام الماضي ‫(195803221)‬ ‫‬.JPG ‏(‎268.8 كيلو بايت)تنزيل صور من فعاليات العام الماضي ‫(1)‬.JPG ‏(‎293.6 كيلو بايت)

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فريق تطوعي يقوم بأعمال جليلة

فريق تطوعي يقوم بأعمال جليلة روافد العربية _جدة : محمد الجدعاني أقام فريق أصدقاء المساجد ...