الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 جامعة طيبة توقع عقود شراكة مع عدة جهات بخصومات خاصة لطلبة

جامعة طيبة توقع عقود شراكة مع عدة جهات بخصومات خاصة لطلبة

image
روافد – المدينة المنورة
في إطار سعيها لتعميق الشراكة مع قطاعات المجتمع , وقعت جامعة طيبة  ممثلة في عمادة شؤون الطلاب عقود شراكة مع عدة  جهات, خدمية , و تعليمية , وطبية, للحصول على خصومات منها على  خدماتها المقدمة  للطلبة .
واستطاعت الجامعة أن تحصل على خصم يصل إلى نسبة 70 % من  قيمة الخدمة المقدمة للطلاب والطالبات حسب بنود الاتفاقية , من حوالي خمس عشرة جهة , تمثل قطاعات مختلفة , من مستشفيات ,  ومراكز تصوير ,  وتجميل , ومشاغل ونسائية , إضافة إلى معاهد تدريب , ومكتبات كبرى في المنطقة .
وستدخل الاتفاقية حيز التنفيذ ابتداء من الأحد مطلع الأسبوع القادم لمدة عام كامل ,و  لا يشترط للحصول على الخصم بالنسبة للطلبة, أي شرط سوى إظهار البطاقة الجامعية .
وأوضح سعادة عميد شؤون الطلاب , الدكتور صالح الحربي , أن مثل هذه الاتفاقية  تأتي في إطار خطة زمنية مجدولة لتوسيع نطاق الخدمة , لتشمل في العام القادم  أكثر من 120  من جهة حسب الخطة المرصودة , مشيرا إلى أن التعاقد سيشمل عدة خدمات , من فنادق ومحلات أزياء , ودور رياضية , ومستلزمات للسيارات , وكل ما يخص الشباب ليواكب الطلبة في  الجامعة  ما يكملون به متطلبات الحياة العامة .
وعبر د. صالح الحربي عن شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة على دعمه لأنشطة عمادة شؤون الطلاب , وتأكيده الدائم على ضرورة تهيئة الجو التعليمي المناسب للطالب والطالبة في الجامعة وخارجها .
الجدير بالذكر أن نادي شباب الأعمال الطلابي بقيادة الرائد/ عبد الكريم أحمد ملا  قام بجهود متميزة في فترة وجيزة  من أجل  التهيئة لتنفيذ الاتفاقية .
وتم توقيع الاتفاقية بحضور سعادة وكيل الجامعة للتخطيط والجود د. ياسر بليلة, وسعادة  وكيل عمادة شؤون الطلاب د. ماجد الماجد , ومسئولي النشاط الطلابي , والشراكة الطلابية .

عن صالح الحازمي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فريق تطوعي يقوم بأعمال جليلة

فريق تطوعي يقوم بأعمال جليلة روافد العربية _جدة : محمد الجدعاني أقام فريق أصدقاء المساجد ...