الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 مارادونا يرفض تدريب إنجلترا

مارادونا يرفض تدريب إنجلترا

كابيلو: لم أهرب وتركت بسبب «سوء فهم»

مارادونا يرفض تدريب إنجلترا

صرح الأسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا المدير الفني لفريق الوصل لكرة القدم بأنه يرفض بشكل قاطع تدريب منتخب إنجلترا لو عرض عليه الأمر، وذلك عقب إعلان الإيطالي فابيو كابيلو استقالته من تدريب المنتخب.

وجاء تصريح الأسطورة في معرض رده على سؤال في المؤتمر الصحافي عقب اللقاء الذي جمع فريقه مع بني ياس في الجولة الـ13 لدوري اتصالات للمحترفين، حول ما إن كان سيقبل تدريب منتخب إنجلترا خلفاً لكابيلو لو عرض عليه ذلك، فأجاب قائلاً: بالطبع سأرفض بشكل قاطع هذا العرض.

وعلق مارادونا على قرار استقالة كابيلو قائلاً: هناك مسؤولون في منتخب إنجلترا- لم يذكرهم بالاسم- وراء إقالة كابيلو الذي لم يقدم استقالته بل هم من أقالوه، متابعاً: لقد تصيدوا له الأخطاء حتى يصدروا مثل هذا القرار، لأنه لم يحقق طموح المنتخب في بطولة كأس العالم، ويدل على ذلك أن أغلب المدربين الذين لم يحققوا نتائج مع منتخباتهم في بطولة كأس العالم تمت إقالتهم، وهذا ما حدث مع كابيلو.

وقال الايطالي فابيو كابيلو المستقيل من منصب المدير الفني لمنتخب انجلترا لكرة القدم، انه ترك وظيفته بسبب "سوء فهم"، وذلك في حديث لبرنامج ايطالي.

واضاف كابيلو (65 عاما) لبرنامج "ستريتشا لا نوتيسيا" الذي بث مساء امس الجمعة ان لا نية لديه للعودة للتدريب في ايطاليا.

وفي سياق متصل يغيب حارس مرمى الوصل ماجد ناصر عن مباراة عجمان المقبلة والتي يستضيفها الأصفر على ملعبه بزعبيل ضمن منافسات الجولة ال14 لدوري اتصالات للمحترفين والتي تقام يوم الأربعاء المقبل لحصوله على الإنذار الثالث في الجولة الماضية أمام بني ياس، حيث يحل الحارس البديل راشد علي في حراسة مرمى الفهود أمام البرتقالي.

 

 

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...