الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 تأجيل مباراة الهلال والإتحاد بسبب معكسر المنتخب السعودي

تأجيل مباراة الهلال والإتحاد بسبب معكسر المنتخب السعودي

 

غيريتس يجدد رفضه تدريب الإتحاد وهكتور يقترب

روافــــــد : طلب الجهاز الفني للمنتخب السعودي لكرة القدمن تاجيل مباراة الهلال والإتحاد ضمن الجولة العشرين من دوري المحترفين السعودي، بسبب إنشغال اللاعبين في معسكر المنتخب في ملبورن في أستراليا، إستعدادا للمباراة المصيرة التي سيلعبها "الاخضر السعودي" ضد المنتخب الأسترالي، في الجولة النهائية للدور ما قبل النهائي من التصفيات المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014.

المصادر أكدت أن المباراة ستتأجل، بناء على طلب المدير القني للمنتخب الهولندي فرانك ريكارد الذي إستدعى 11 لاعباً من الفريقين "9 من الهلال و2 من الإتحاد.
ويذكر أن المنتخب السعودي بحاجة للفوز في المباراة، من اجل التاهل إلى الدور النهائي للتصفيات المونديالية، في رحلة الوصول إلى مونديال البرازيل.

وفي سياق متصل جدد البلجيكي إيريك غيريتس مدرب المنتخب المغربي حالياً، ومدرب الهلال الأسبق رفضه الإشراف على فريق إتحاد جدة خلفاً للمقال ماتياس كيك، كاشفاً عن أنه يرغب في إكمال عقده مع المنتخب المغربي رغم الخروج المخيب لأسود الأطلس من بطولة الأمم الأفريقية 2012 .

وشدد المدرب البلجيكي على أن عودته للتدريب في الملاعب السعودية، لن تكون إلا عن طريق الهلال الذي قضى معه زمناً طويلاً وصف "بالذهبي" لكثرة إنجازاته.
وفي سياق متصل إقتربت الإدارة الإتحادية من المدرب الأرجنتيني إنزو هيكتور، لمحاولة لملمة ما تبقى من كبرياء للفريق، الذي يحتل المركز السادس في دوري المحترفين السعودي.

عن أكاديمية روافد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...