الرئيسية 10 كتاب المقالات 10 رفقا بنا وبأنفسكم ياأتباع كاشغري!..

رفقا بنا وبأنفسكم ياأتباع كاشغري!..

روافـــــد : الكاتبة رحيل الذكريات..
بسم الله الرحمن الرحيم..
ثارت ثأرت قلمي عندما رأيت مقال بعنوان رفقا رفقا بأخيكم حمزة كاشغري..
هنا سأقول لهذا الكاتب ومن هم على شاكلته لا تطلقون للملحد أخ لنا فالاخوة بالاسلام فقط ومايدعى بأسم حمزة كاشغري انكر وجود الالهيه ورفض أحترام الرسول صلى الله عليه وسلم فكيف سنرفق به وهو ليس على طريقنا ووكفر بوجود ربنا وقلل قيمة حبيبنا رسول الله ونسوا ممن هم على شاكلته قولة تعالى:“يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَرْفَعُوا أَصْوَاتَكُمْ فَوْقَ صَوْتِ النَّبِيِّ وَلا تَجْهَرُوا لَهُ بِالْقَوْلِ كَجَهْرِ بَعْضِكُمْ لِبَعْضٍ أَنْ تَحْبَطَ أَعْمَالُكُمْ وَأَنْتُمْ لا تَشْعُرُونَ [الحجرات:2]..
ولكن السؤال هنا لمن أستمات في الدفاع عن مايدعى بحمزه وكأنه سيشفع له في أخرته ..
هل أنتم مؤيدين له فيما قال أم ماذا؟..
ايها السفاء يامن خوة عقولكم من خوف الله واصبحتو تبحثون عن الشهرة لاتنسو قوله تعالى:﴿الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ بَعْضُهُمْ مِنْ بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمُنْكَرِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمَعْرُوفِ وَيَقْبِضُونَ أَيْدِيَهُمْ نَسُوا اللَّهَ فَنَسِيَهُمْ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ هُمُ الْفَاسِقُونَ﴾
فرفقا بنا نحن ورفقا بأنفسكم فلم نعد نستطيع التحمل أكثر من تفاهتكم وليبراليتكم التي حتما ستؤدي بكم الى الجحيم لا محالة..
نحن أمة خلقنا وعقولنا تجعلنا نحدد الصواب والخطأ فنحن لسنا بحاجة أمثالكم كي تبينو لنا وتبررون أخطأء الاخرين وكفرهم المعلن لله ورسوله..
فالاولى لكم الدفاع عما خلقكم وخلق لكم عقول تميزون بها في هذه الحياة وعن رسولا بين لكم الحق من الباطل ولم يرحل الا وجعلكم على بينه..
يامن تدافعون عما أساء لـ أمة محمد أجمع كان عليكم أن تدافعو لمن تطلبون منه شفاعته بالأخرة وليس مخلوق ضعيف كـ حمزه ليس بيده شي والا لم يجعل الأمة تثور ضدة..
رفقا بأنفسكم وبنا من تفاهاتكم التي باتت ترهقنا..

عن الكاتبة هـــدى

كاتبة سعودية الأصل والمنشا. حاصلة على درجة الماجستير في علم الأجتماع. تخرجت من جامعة الامام محمد بن سعود عام 1432/1433هـ. كنت أكتب في وقت سابق بأسـم (رحيل الــــذكريات).
x

‎قد يُعجبك أيضاً

القيادة وإدارة الأزمات

شافي بن حمود الدوسري إن إدراك القيادات التربوية لإدارة الأزمات يساعد على احتوائها ومعالجتها وتقليل ...